Warning: Declaration of tie_mega_menu_walker::start_el(&$output, $item, $depth, $args, $id = 0) should be compatible with Walker_Nav_Menu::start_el(&$output, $item, $depth = 0, $args = Array, $id = 0) in /homepages/30/d401486955/htdocs/a5bar/wp-content/themes/jarida/functions/theme-functions.php on line 1904
السلام زغرتا يعزز تقدمه بالفوز على الاجتماعي طرابلس | لبنان اليوم Libanaujourdhui

السلام زغرتا يعزز تقدمه بالفوز على الاجتماعي طرابلس

1486312296_

تابع فريق السلام زغرتا سلسلة انتصاراته في دور الإياب في بطولة دوري ألفا لكرة القدم موسم 2106/2017، بفوزه على مضيفه وجاره نادي الاجتماعي طرابلس، بنتيجة (3- 1)، في مباراة جمعتهما على ملعب مجمع زغرتا الرياضي في المرداشية، في إطار المرحلة الخامسة عشر من البطولة.

بدأت المبارة سريعة، ومن ضربة حرة في الدقيقة الثالثة يسجل البرازيلي ليوناردو دي اوليفيرا هدفا رائعا، مستعيدا سيناريو المبارة السابقة أمام الراسينغ عندما افتتح التسجيل في الدقيقة الخامسة، ليتابع النادي الزغرتاوي هجماته ويسجل الهدف الثاني عبر قائده جان جاك يمين بتسديدة زاحفة وقوية.

في الشوط الثاني، توقفت المبارة بضع دقائق بسبب اشكال بعد طرد أحد لاعبي الاجتماعي نتجت عنه محاولة للتهجم على حكم المباراة وضربه، ليكمل بعدها الفريق الطرابلسي المبارة بعشرة لاعبين. وسجل السلام هدفه الثالث عبر المهاجم ابراهيم سويدان في الدقيقة 83، وبعدها بدقيقة فقط قلص الاجتماعي النتيجة بتسجيله هدفه الوحيد.

وبهذا الفوز احتل السلام زغرتا المركز الثاني في ترتيب البطولة، بانتظار نتيجة مباراة فريقي الصفاء والراسينغ.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*