Warning: Declaration of tie_mega_menu_walker::start_el(&$output, $item, $depth, $args, $id = 0) should be compatible with Walker_Nav_Menu::start_el(&$output, $item, $depth = 0, $args = Array, $id = 0) in /homepages/30/d401486955/htdocs/a5bar/wp-content/themes/jarida/functions/theme-functions.php on line 1904
الظلام الدامس يحوّل شاطئ عكار إلى مركز “ممارسة الدعارة والإدمان” | لبنان اليوم Libanaujourdhui

الظلام الدامس يحوّل شاطئ عكار إلى مركز “ممارسة الدعارة والإدمان”

٢٠١٩٠٤١٣_٢٢٣٣١٥

الظلام الدامس يحوّل شاطئ عكار إلى مركز “ممارسة الدعارة والإدمان”.

أسامة العويد/لبنان اليوم

يخيّم الظلام الدامس على الشاطئ العكاري ليخفي معه ملامح بشعة و ليغزو “مروجو الدعارة والإدمان في كل جانب”.

لا إنارة في هذا المكان، وهنا يظهر خفافيش الليل ويبدؤون ببيع مايعرف “بالسيجارة الملغومة” أو يمارس “الدعارة” والتي باتت ” تظهر بكثرة في الآونة الأخيرة دون رادع.
ويقول سكان المنطقة أن ” المسألة باتت وقحة” داعين القوى الأمنية للتحرك فالإدمان كما يضيف أحدهم ” يذهب عقول الشباب ويجعلهم يرتكبون الجرائم والسرقات وبالتالي نحن أمام مشهد معقد ومقزز وبنفس الوقت مشهد جرمي ترفضه كل القوانين والشرائعة السماوية”.
ويأمل أصحاب المحلات الذين إلتقينا بهم من البلديات وإتحادات البلديات أن “ينظروا بعين الرأفة لهذه المنطقة قبل أن تصبح بؤرة فساد “.
ويضيف صاحب مقهى متحدثاً عن أشخاص “باتت الدعارة هنا عمل منظم لهم يتاجرون به…لقد طفح الكيل”.

ويقول مارون من المنطقة أنه ” بتنا نشعر بالقلق ونسرع ما استطعنا خوفاً من تلك الخفافيش المتربصة على حواف الطريق”

وبهذه الصورة التي باتت جلية نضع ما ورد في عهدة المراجع المختصة ولعل حركة ما من البلديات وقوى الأمن تعيد رائحة الحياة الفرحة الى هذه المنطقة التي تحلم بالانماء لا بالجهل ولا الدعارة ولا الانماء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*