إئتلاف قوى التغيير والثورة في عكار يعقد اجتماعه الأول مع المرشحين المحتملين

عقد إئتلاف قوى التغيير والثورة في عكار إجتماعه الأوّل مع المرشحين المحتملين لخوض الإنتخابات النيابية في عكار والذين بلغ عددهم 15 مرشحاً وذلك في مكتب الإئتلاف في حلبا. علما أن الائتلاف ترك باب التواصل مع كل ابناء عكار الذين يرغبون بالترشح مفتوحاً.

حضر الإجتماع عدد من المرشحين حيث تمّ عرض للورقة السياسية للائتلاف ومعايير الترشح وكيفية اختيار المرشحين من كل الجوانب العلمية والثقافية والسياسية والتأييد الشعبي لكل مرشح كما تم التعريف بالإئتلاف وسياسته وخططه لخوض الانتخابات المقبلة.

بعد التعريف بالحضور والسيرة الذاتية والمهنية لكل من السادة المرشحين المحتملين أبدى الجميع موافقتهم على الورقة السياسية ومعايير الترشح وبالإجماع بشكل ايجابي وقبول نتائج التقديرات التى ستمنحها اللجنة المتخصصة والتى ستتولى عملية تقييم المرشحين من كل الجوانب لتحقيق فوز أكبر عدد من اللائحة التي ستضم سبعة مرشحين من مختلف الطوائف في عكار.

تجدر الإشارة إلى أن هناك شركة خاصة ستقوم باعداد دراسة احصائية لكل المرشحين تعتمد دراستين في آن واحد على صعيد منطقة تواجد كل مرشح على صعيد عكار كمحافظه.

كذلك تم التوافق بين الجميع على ضرورة العمل المشترك من اجل وضع تحرك عام لجمع كل اطياف المجتمع العكاري المؤمن بالتغيير وكافة قوى الثورة من اجل ان يكون هناك لائحة واحدة في وجه السلطة لتحقيق أهداف الثورة.

وفي الختام قرر المجتمعون ابقاء الحوار مفتوحاً وكذلك الإجتماعات التي من شأنها جمع كل الأفرقاء والأخوة لخوض العملية الانتخابية.

Libanaujourdui

مجانى
عرض