“التوحيد العربي” : لم نفأجأ بتهجّم الصّادق على وهّاب فالغشّ ليس غريبًا عنه

 أكدت مفوضية وطى المصيطبه في حزب “التوحيد العربي” أنها لم تفاجأ بـ “أن يتهجم النائب الصادق جداً وضاح الصادق على رئيس الحزب وئام وهاب لأنه أصيب هو ورفاقه في الصميم نتيجة غشّهم المستمر للرأي العام”.

وقالت في بيان:”  إن الغش ليس غريبًا عن وضاح فهو نال جنسية لبنانية عام 1994 بالغش والتزوير لأن الفلسطيني في لبنان لا يحق له نيل الجنسية اللبنانية واقتصرت يومها مسألة التجنيس على مكتومي القيد ومن هم قيد الدرس ولأن الصادق ليس من هؤلاء توسل عند حزب من أحزاب السلطة وتبناه هذا الحزب. جنسيته يمكن الطعن فيها حتى اليوم كونه من أصل فلسطيني”.
 

أضافت:” إن الصادق جداً والمزوّر هو واجهة لأحد السياسيين في شركات إعلانية لأن السياسي المذكور لا يريد وضع اسمه في هذه الشركات فوضع الصادق الذي لا يتورع عن أي قذارة مقابل المال. نريد أن نسأل هذا الوضاح هل حل مشكلته مع بلدية بيروت عندما حاول النصب عليها في الإعلانات المختلف عليها حتى الآن؟”.
 

ختم البيان:” لم نستغرب أن من بنى حياته على الغش والتزوير، يزور إرادة ناخبيه رغم قلتهم. أما القول إن رئيس الحزب حصل على رخصة بينغو، فنتحداه وهو قادر على الدخول الى مؤسسات الدولة، بأن يأتي لنا بما يؤكد ذلك وهذا سيدفعنا الى مطالبة رئيس الحزب بالاستقالة الفورية”.

Libanaujourdui

مجانى
عرض