اعلن علي طليس رئيس “لائحة الوفاء لعكار “

للانتخابات النيابية في دائرة الشمال الاولى( عكار) عن اسماء اعضاء اللائحة، في احتفال اقيم في قا عة باراديس في حلبا، اطلقت خلاله نواة الماكينة الانتخابية.

وتضم اللائحة 7 مرشحين هم:
عن المقاعد السنية الثلاث:
علي طليس(رئيس اللائحة) ، الدكتورهيثم عز الدين (منسق تيار العزم في عكار)، عمار الرشيد (رئيس صندوق الزكاة في عكار سابقا).
عن المقعدين الارثوذكسيين: الدكتور ايلي ديب، ايلي سعد،
عن المقعد العلوي احمد الهضام .
وعن المقعد الماروني المحامي جوزيف مخايل.

و القى رئيس اللائحة علي طليس كلمة جاء فيه :” لبنان يعبر نفقاً مظلماً جداً حفره فساد الذين استغلوا أصواتنا وثقتنا ، ولم يكونوا أمناء على أصواتنا ولا على البلد . لقد أصبحت الصورة واضحة بالنسبة للبنانيين”.

طليس لفت الى ” أن صراخ أطفالنا وأنين مرضانا وأوجاع كبارنا وهموم شبابنا ، ليست للتجارة والمزايدة . لن نطرح برامج انتخابية فضفاضة لأننا لا نستطيع تحقيقها . لن نطرح شعارات طنانة ، وعناوين سياسية ، ولن نثير النعرات والعصبيات السياسية والطائفية والمذهبية . لدينا هم كبير ، هو هم عكار ، والوفاء لأهلها الطيبين . لدينا هاجس خدمة أبناء عكار ، والعمل لتخفيف حدة الأزمة التي تعصف بلبنان.
وقال: برنامجنا الانتخابي اليوم ، هو إنقاذ عكار من الجوع والحرمان . الأيام الآتية تبدو صعبة جداً . وسنكون الى جانب أهلنا ، كما كنا دائماً . فعكار أكبر منا جميعاً . عكار وفية . عكار لا تنسى . عكار ستحاسب .
وسنكون رأس حربة للدفاع عن مصالح عكار وانتزاع حقوقها في التنمية والمشاريع .
اضاف: نحن كما نريد عكار في قلب الوطن لبنان , نريد لبنان في قلب الأمة العربية . لبنان بلد عربي الانتماء والهوية , ونريد أفضل العلاقات مع الدول العربية التي تعودنا عليها منذ استقلال لبنان حتى تاريخنا هذا . ومن هنا نرحب بعودة سفير المملكة العربية السعودية وسفير دولة الكويت العزيزين على قلوبنا”.

وختم : يا أهلنا في عكار تحياتنا إليكم في كل بيت ، ونحن وإياكم نصنع مستقبل عكار الذي انتظرناه طويلاً

Libanaujourdui

مجانى
عرض