البعريني من الهرمل: “مستمرّون بمتابعة مسيرة أجدادنا التي تكرّس الإيجابية بين مختلف المناطق”

زار وفد من منطقة عكار عشيرة آل جعفر في الهرمل وقدّموا واجب العزاء بالرّاحل عادل علي حمد جعفر.

عضو تكتّل الاعتدال الوطني النّائب وليد البعريني قال في كلمته، “زيارتنا لنجدّد التأكيد أننا عائلة واحدة في الأفراح والأتراح، نحن مستمرون بمتابعة مسيرة أجدادنا، لأن هذا الاستمرار هو الأنجح، والتواصل والتعاطي الإيجابي فيما بيننا هو السّبيل الوحيد للاستمرار”.

رئيس بلدية فنيدق السّابق أحمد عبدو البعريني قال، “أتينا من محافظة عكار لنقوم بواجب العزاء بأخ وصديق لنا، صاحب السمعة الحسنة في جميع أنحاء الوطن. نقوم اليوم بواجب العزاء لعشيرة آل جعفر عمومًا والى الشيخ ياسين علي حمد جعفر الذي نشأ وسلك طريق والده المرحوم علي حمد جعفر وأكمل المسيرة في العلاقات التي رسمها رحمه الله وزاد على ذلك في العلاقات ما بين أبناء هذا الوطن خاصة الجيران والأخوة.”

النّائب السابق وجيه البعريني أكد في كلمته أهمية الوحدة بين أبناء الوطن الواحد والجيران حيث يتشاركون الأفراح والأحزان سويًا، مثنيًا على العلاقات الأخويّة التي لطالما جمعت أهالي عكار والهرمل منذ زمن وحتى اليوم.

من جهته رحّب أبو علي ياسين جعفر بالوفد فقال، “نفتخر بعكار منبت الرجال والعلم والعلماء فأدامكم الله في هذه النخوة والهمّة، ونحن وراء كلّ إنسان وطني غايته حماية هذا الوطن، فالمؤسسات هي دستورنا وبيتنا وحامينا.”

Libanaujourdui

مجانى
عرض