المفتي دريان بحث مع زواره في الأوضاع العامة

أكد مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان “أن اعتداء العدو الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني هو اعتداء على الشعوب العربية وإجرام ضد الإنسانية جمعاء”. وشدّد على أن “الاحتلال الصهيوني الذي يمارس العدوان والمجازر في غزة والقدس ونابلس وكل الأراضي الفلسطينية المحتلة من دون رقيب أو حسيب من المجتمع الدولي هو مهين ومشين بصدقية القرارات الدولية التي لا يلتزمها بحجج واهية، وعلى المجتمع الدولي محاكمة إسرائيل وإدانتها وتحميلها التبعات والمسؤوليات المعنوية والجزائية كافة”.

وقال المفتي دريان: “حكومة العدو الإسرائيلي تمتاز بالإرهاب والإجرام الموصوف وتريد قتل الشعب الفلسطيني وتهويد القدس وفرض سيطرتها على ما تبقى من الأراضي الفلسطينية الخارجة عن سيطرتها بقوة سلاحها الفتاك”.

وأضاف: “الشهداء في فلسطين هم شهداء الأمة العربية ومقاومة الاحتلال الإسرائيلي في الأرض المقدسة واجب شرعي وديني وعربي لتحريرها من رجس الاحتلال، ونحيي الشعب الفلسطيني على مقاومته وبسالته وتمسكه بارضه وحقوقه”. 

وناشد “القادة العرب أن تكون القمة العربية المرتقبة في مقدمة أولوياتها القضية الفلسطينية والإجرام المتمادي للعدو الصهيوني على القدس وفلسطين، وتأمين كل أشكال الحماية والدعم للشعب الفلسطيني المظلوم ونصرته والعمل على دعم صموده لمواجهة آلة الفتك الصهيونية المتمادية في ظلمها وعدوانها على مرأى من المجتمع الدولي”. 

Libanaujourdui

مجانى
عرض