جعجع بحث مع وفدٍ من جمعيّة “أموالنا لنا” في آخر التطورات الإقتصاديّة والماليّة

بحث رئيس حزب “القوّات اللبنانيّة” سمير جعجع، في المقر العام للحزب في معراب مع وفدٍ من جمعيّة “أموالنا لنا” ضم: مؤسس الجمعية  فراس طنوس، وأعضاء اللجنة التنفيذية عصام خوري، مايا جعارة، ميسا الشامي وجوسلين خليل، في آخر التطورات الإقتصاديّة والماليّة في البلاد، في حضور الأمين العام للحزب د. غسان يارد.
عقب اللقاء، وضع خوري الزيارة في اطار الجولة التي تقوم بها الجمعية على الكتل النيابية وقال: “ناقشنا مع د. جعجع مسألة “Capital Control” التي ستناقش قريباً في اللجان النيابيّة. ونقلنا له تخوفنا من هذه المسألة التي هي وسيلة من ضمن خطة التعافي الاقتصادية والمالية التي تقوم الدولة بدراستها على خلفية اننا  نجهل مضمون هذه الخطّة”.
كما تمنينا عليه أن يقف نواب حزب “القوّات اللبنانيّة” بالمرصاد في أول جلسة نيابية يشاركون فيها لمنع تنفيذ الـ capital control وعدم التداول به باعتبار انه لن يؤدي الى اية نتيجة. 
ورأى ان الـ “Capital Control” لا يخدم المودع ولا الشعب ولا الوطن، انطلاقًا من هنا ندعو الجميع ولا سيما النواب الى التوقف عن التداول في هذا الموضوع.
واذ اشار الى ان الجمعيّة ستتابع هذه المسألة عن كثب، وستنفذ اعتصاماً أمام مجلس النواب، دعا خوري جميع اللبنانيين مودعين كانوا أم من طبقة الشعب المعذّب الى المشاركة الكثيفة في هذا الاعتصام في ظل الأوضاع الإقتصاديّة المتردية التي نتخبط بها.

Libanaujourdui

مجانى
عرض