رونالدو يطمح لعشر سنوات أخرى مع الريال

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد أنه يأمل في مواصلة مشواره مع ريال مدريد لما بعد 2021، وعبّر عن رغبته في اللعب عشر سنوات أخرى.

وأجاب رونالدو على أسئلة الصحفيين في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين بمناسبة التوقيع على العقد الجديد الذي يربطه بالنادي الملكي ويمتد إلى غاية 2021.

وقال “هذا يوم مميز بالنسبة لي.. هنا نادي القلب وهنا بيتي، إنه أفضل ناد في العالم”، وأضاف “قمت بتمديد عقدي لخمس سنوات أخرى مع الريال، ولكن أعلنها صراحة أن هذا ليس عقدي الأخير مع النادي، أرغب في مواصلة صناعة التاريخ هنا، لا أعلم إلى أي سن؟”، مبديا طموحه لمواصلة مشواره لاعبا لعشر سنوات أخرى.

ووصف “صاروخ ماديرا” العام الحالي بأنه أشبه بحلم لأنه تمكّن خلاله من قيادة ناديه للفوز بدوري أبطال أوروبا ومنتخب بلاده لتتويج تاريخي ببطولة أمم أوروبا (يورو 2016)، قبل أن يوقّع على عقده الجديد مع الريال.

وذكرت تقارير صحفية أن رونالدو سيتلقى زيادة هامة في راتبه ليعزز موقعه كأعلى لاعب أجرا في العالم.

ويحتل رونالدو قمة ترتيب الهدافين التاريخيين للريال، وساهم منذ وصوله إلى مدريد في 2009 قادما من مانشستر يونايتد في تتويج الريال بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين، ولقب الدوري المحلي مرة واحدة، ولقب الكأس مرتين، ولقب كأس العالم للأندية.

ورونالدو أحدث لاعب في الريال يقوم بتمديد عقده، وسبقه كل من الألماني توني كروس، والكرواتي لوكا مودريتش، والإسباني لوكاس فاسكيز، والويلزي غاريث بايل.

المصدر : وكالات

Libanaujourdui

مجانى
عرض