إعادة إفتتاح “مركز عكار الطبي” بالحلة الجديدة.

 

أسامة العويد (libanaujordhui )

إفتتح في بلدة ببنين العكارية مركز عكار الطبي AMC بالحلة الجديدة بمشاركة رئيس بلدية ببنين – العبدة د.كفاح الكسار ، رئيس إتحاد روابط مخاتير عكار زاهر الكسار ، الطبيبة المشرفة في المركز د.إبتهال القسام، مدير المركز د.محمد شعبان، مختار مشحا لقمان علوش ،مختار ببنين محمد السراج وعدد من الأطباء ورؤساء الجمعيات وأبناء البلدة .

 

القسام

وقالت الدكتورة إبتهال القسام في إستقبال المهنئين أن التجديد جاء “وفق المعايير العالمية وتم تزويد المركز بمعدات ضد الحرائق والسلامة العامة، نأمل أن يلبي هذا المركز كل الحاجيات وأن يكون شعلة طبية وسط الظلام والحرمان الذي تعيشه المحافظة”.

 

شعبان

وإعتبر الدكتور محمد شعبان أن المركز “بات بحلة جديدة وفق أنظمة ومعدات حديثة تم تطوير بمساعدة خبراء ومختصين، ولا شك أن الأسعار في هذا المركز هي ما عملنا على دراستها بشكل ممعن للجميع نظراً لما تعانيه مناطقنا من حرمان وأسعار جيدة للاجئين الفلسطينيين والسوريين و بالطبع التعاقد مع الموظفين العسكريين’.

 

الكسار

ونوه المختار زاهر الكسار بهذا بإفتتاح “هذا مركز المهم والذي يخفف عن الكثيرين مشقة الطريق وإجراء تحليلاتهم الطبية خارج المنطقة، هي خطوة مهمة وعسى أن تكون الخطوة الآتية مستشفى يغطي العجز والنقص الذي تحتاج له المنطقة”.

 

وكانت جولة للحضور في أقسام المركز والإطلاع على الخدمات التي يقدمها.

Libanaujourdui

مجانى
عرض