نادي الTEO يختتم دورة الصحافة الاستقصائية

اختتم نادي tripoli ” event organizer بالشراكة مع موقع ومجلة تحقيقات في مقر أكادمية طرابلس، ( الشبكة اللبنانية لللتنمية إطار ) فعاليات الحقيبة التدريبية تحت عنوان ” القيادة الاعلامية الاستقصائية ” التي دربها رئيس التحرير ” محمود جعفر ” بالتعاون مع كل من نقابة المحامين في طرابلس، بلدية طرابلس وغرفة التجارة وشارك فيها ما يقارب ال20 شخصا من مهتمين بالشأن العام،و ناشطين اعلاميين واجتماعيين، الى رؤساء شبكات إعلامية، وطلاب صحافة حقوق وعلوم سياسية.

وقدمت رئيسة نادي Tripoli event organizer إسراء مريم الشكر لجميع من “واكب وشارك في إنجاح هذا العمل وأخص بالذكر الشبكة اللبنانية للتنمية إطار ” لاستضافة الدورة التدريبية في مقرها في طرابلس اضافة الى الثناء على الجهود الاعلامية لفريق عمل “تريبولي نيوز” ولكل المساهمين”.

وتابعت مريم :”هذه الدورات التي من شأنها صقل مهارات التدريب وتنمية القدارت لا بد من أن تتجدد وتكون دائماً مواكبة لكافة التطورات التقنية التي يشهدها عالم الصحافة المتجدد وبالاخض في ظل الثورة التكنولوجية و تقدم وسهولة نقل الخبر”.

وختمت:”لا بد من تصويب البوصلة نحو صناعة صحفيين بذوي كفاءات عالية وقدرات فذة والاهم الهدف في بناء مجتمع سليم وقادر على التغيير نحو الافضل والرقي بالوطن للازدهار والتقدم”.

لبنان اليوم + وكالات

Libanaujourdui

مجانى
عرض