قريطم افتتح دورة بطولة لبنان في الشطرنج الكلاسيكي

افتتح رئيس الاتحاد اللبناني للشطرنج عزة قريطم بطولة لبنان لفردي الرجال في الشطرنج الكلاسيكي، والتي تنظم في نادي التنمية بيروت في مقره الكائن في قصقص، بحضور الامين العام للاتحاد شحادة أبو نمري بصفته مشرفا على البطولة واعضاء الهيئة الادارية للاتحاد ومدير نادي التنمية مالك مملوك.
يشارك في البطولة 12 لاعبا، وتجري بطريقة الدوري من مرحلة واحدة، وتقام المباريات يوميا بمعدل جولة في اليوم عند الساعة السادسة والنصف مساء.

وتصدر فيصل خير الله الترتيب بعد الجولة الثالثة، بعد تعادله مع أحمد نجار، وفوزه على طارق مدلل ومهدي قاعوري. وهنا النتائج الكاملة للجولات الثلاث الأولى:

الجولة الأولى: فاز عبد العزيز المحمود على حسن جوني، ومهدي قاعوري على جيورجيو كالوست، وعمرو الجاويش على محمد فرحات، وتعادل فيصل خير الله مع أحمد نجار ومحمد هبش مع أنطوان قسيس.
الجولة الثانية: فاز محمد فرحات على حسن جوني، وفيصل خير الله على طارق مدلل، وتعادل عمرو الجاويش مع محمد هبش، وأحمد نجار مع أنطوان قسيس، وجيورجيو كالوست مع عبد العزيز المحمود.
الجولة الثالثة: فاز جيورجيو كالوست على حسن جوني، وفيصل خير الله على مهدي قاعوري، وأنطوان قسيس على طارق مدلل، وتعادل أحمد نجار مع عمرو الجاويش، ومحمد هبش مع محمد فرحات.
وهنا ترتيب الصدارة بعد الجولة الثالثة: 1 – خير الله نقطتان ونصف، 2 – الجاويش نقطتان، 3 – قسيس نقطتان، نجار نقطة ونصف، 5 – هبش نقطة ونصف، 6 – المحمود نقطة ونصف.

Libanaujourdui

مجانى
عرض