مشاريع إنمائية وتعبدة طرقات ببلدات عكارية

 

أسامة العويد (libanaujordhui)

 

أنهت بلدية عيون الغزلان العكارية أعمال التعبدة والتزفيت للعديد من الطرقات الفرعية وذلك بتمويل من وزارة الاشغال العامة.

 

وأشرف على الأعمال رئيس البلدية علاء الدين المرعبي الذي إعتبر “أن هذه الخطوة تندرج ضمن مشاريع عدة نعمل على تنفيذها في البلدة ولا شك الطرقات التي تصل بيننا والبلدات المجاورة مهمة وتخفف على المواطنين المشقة في التنقل، ونذكر منها طريق (حى الملاح) التي تربط عيون الغزلان ببلدة جديدة القيطع المجاورة”.

 

وقدم المرعبي “الشكر لوزراة الأشغال ولكل من ساهم في إنماء المنطقة”.

جديدة القيطع

img-20161209-wa0221

وفي سياق متصل تقوم بلدية جديدة القيطع – عكار بأعمال تعبدة الطرق الفرعية (صبّ بالإسمنت) في العديد من أحياء البلدة لمتابعة مشاريعها الانمائية وذلك بإشراف رئيس البلدية الشيخ مصطفى الجعم.

 

وقال الجعم أن هذه المشاريع تهدف “للنهوض بالبلدة لتصبح بلدة نموذجية وقد أطلقنا عدد مشاريع اهمها تجميل مدخل البلدة وتوسيع الشارع العام وانارة البلدة بالطاقة الشمسية وتزفيت احياء الداخلية والان نقوم بصيانة جميع الطرق الفرعية من خلال اعمال صبها بالاسمنت”.

 

وأكد الجعم أنه “لدينا عدد مشاريع ننوي تنفيذها في الوقت القريب”.

 

وقد لاقت الخطوة ترحيباً من أبناء البلدة وكانت رسالة شكر لرئيس البلدية والمشرفين على الأعمال وممثل البلدية في إتحاد ساحل ووسط القيطع د.صلاح إسماعيل”.

متفرقات

وتشهد عدة بلدات عكارية أعمال صيانة وتزفيت بهبات من وزراة الأشغال و الهيئة العليا للاغاثة فيما تنتظر قرى أخرى نصيبها من ضيف أسود لا يأتي في مفهوم الكثيرين من اللبنانيين الا في مواسم الانتخابات فهل تلغى هذه القاعدة وينعم جميع العكاريين وقراهم بالزفت وطرقات آمنة مطمئنة كباقي مناطق لبنان؟؟؟

Libanaujourdui

مجانى
عرض