نتائج بطولة لبنان في لعبة القوس والنشاب داخل القاعة

أقام الإتحاد اللبناني للقوس والنشاب بطولة لبنان داخل القاعة للعام 2016 والتي تحمل إسم الراحل أنطوان شارتييه، على ملاعب نادي “المون لاسال” – عين سعادة.

وجرت الرماية على مسافة 18 مترا وشارك فيها 19 لاعبا ولاعبة من مختلف الفئات العمرية ومن الأندية التالية: “الشباب مارالياس” – “المون لاسال” – “الصفا” – “الجمهور” – “السان جورج حملايا” – “المركزية جونية” – “الفوز طرابلس” و”النادي الرياضي بيروت”.

وجاءت النتائج على الشكل التالي:
فئة الكبار – ذكور :
في المرحلة الأولى ( ذهاب وإياب) حل أولا لاعب السان جورج – حملايا جاك الريس بجموع 499 نقطة، في المركز الثاني لاعب المركزية جونية – فيليب كوندكجي بمجموع 483 نقطة، في المركز الثالث اللاعب أيمن السيد من نادي المون لاسال بمجموع 412 نقطة، في المركز الرابع اللاعب كريستوفر أبو جودة من المون لا سال بمجموع 328 نقطة.

أما في مرحلة التصفيات فقد جاءت النتائج النهائية على الشكل التالي:
حل أولا اللاعب أيمن السيد (مون لاسال)متفوقا على كريستوفر أبو جودة(مون لاسال) الذي حل ثانيا بنتيجة 6 – صفر، وجاء في المركز الثالث اللاعب جاك الريس (السان جورج) متفوقا على فيليب كوندكجي (المركزية) بنتيجة 6-2.

فئة الذكور تحت 15 سنة:
فاز في المركز الأول اللاعب خليل قريطم من النادي الرياضي بمجموع 173 نقطة، وفي المركز الثاني اللاعب داني الزين من النادي الرياضي بمجموع 171 نقطة، وحل ثالثا فكان من نصيب اللاعبين ريبال الجردي من نادي الصفا وكريستيان الحويك (نادي مارالياس) بمجموع 161 نقطة.

فئة الإناث (15- 18 سنة):
حلت في المرحلة الأولى اللاعبة ماريا المدور من نادي المون لاسال بمجموع 300 نقطة، وفي المركز الثاني اللاعبة تالين الغريب من نادي مارالياس بمجموع 250 نقطة، وفي المركز الثالث لاعبة الفوز طرابلس كريستينا خياط بمجموع 203 نقاط.

وبعد مرحلة التصفيات جاءت النتائج النهائية على الشكل التالي: المرتبة الأولى ل اللاعبة كريستينا خياط متفوقة على اللاعبة ماريا المدورالتي حلت ثانية بنتيجة (6 – صفر) وكان المركز الثالث من نصيب اللاعبة تالين الغريب.

فئة الإناث تحت ال15 سنة:
حلت في المركز الأول اللاعبة غريس الغريب من نادي الصفا بمجموع 234 نقطة، وفي المركز الثاني لاعبة النادي الرياضي زينة غندور بمجموع 129 نقطة.

فئة الصغار – ذكور:
كان المركز الأول من نصيب اللاعب شربل أبو جودة من المون لاسال بمجموع 226 نقطة، وحل ثانيا اللاعب سيزار الحويك من نادي الشباب مار الياس بمجموع 224 نقطة.

وحضر البطولة رئيس الإتحاد اللبناني، نائب رئيس الإتحاد الأوروبي الأستاذ جاك تامر وحشد من أهالي اللاعبين، وأشرف على البطولة أمين الصندوق وممثل نادي المون لاسال المدرب فيليب تامر والحكم الوطني لينا فرح وفي النهاية كانت كلمة لتامر شكر فيها المشاركين، وهنأ الفائزين ثم وزع الكؤوس والميداليات.

Libanaujourdui

مجانى
عرض