إعلامييو عكار زاروا المحافظ اللبكي لتهنئته بالسنة الجديدة

 

لمناسبة حلول السنة الجديدة، زار وفد ممثلي وسائل الإعلام في عكار المحافظ عماد اللبكي في مكتبه بسراي حلبا لتهنئته بالأعياد وحلول السنة الجديدة وكانت مناسبة تباحث فيها الوفد مع سعادته في شؤون إعلامية وقضايا حياتية وتنموية تهم محافظة عكار ودور الإعلام بالتعاون مع المحافظة في الإضاءة على المشاكل والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها.

 

وتخلل اللقاء كلمة للزميل منذر المرعبي باسم الإعلاميين تمنى فيها للمحافظ اللبكي أن تكون السنة الجديدة سنة خير وطمأنينة وأشار “إلى الجهد الكبير الذي يبذله المحافظ اللبكي منذ تسلمه لمهامه كمحافظ لعكار حيث بدأت البصمات الإيجابية لهذا العمل تظهر بشكل واضح على صعيد المنطقة” .

 

كما تمنى المرعبي على المحافظ اللبكي وبالتنسيق مع البلديات المعنية “للعمل على إيجاد حل لأزمة السير المستمرة في عكار لاسيما عند مفترقي برقايل وببنين والسعي لإيجاد حلول للفوضى والتعديات على الطرقات العامة” واضعاً إمكانات الإعلاميين وكما كانوا في جميع الأوقات في تصرف المحافظة والمعنيين جميعاً لما فيه خير عكار وأهلها”.

وختم قائلا نحن في بداية عهد جديد برئاسة فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وحكومة جديدة برئاسة دولة الرئيس الشيخ سعد الحريري ولدينا في عكار وزيرين يعقوب الصراف ومعين المرعبي املين ان تاخد عكار ما تستحق من اهتمام وخصوصا اننا سمعنا كلاما مشجعا وهاما من الرئيس عون عن الاهتمام بالمناطق

 

اللبكي ومن جهته رحب بالإعلاميين ” شاكراً لهم مواكبتهم المستمرة للأحداث على اختلافها والجهد الذي يقومونه به وهو جهد يعتبر موازي لعمل المحافظ والبلديات وكل المعنيين في إنماء محافظة عكار وتحسين نوعية الخدمات فيها”.

 

كما أكد اللبكي خلال اللقاء “استمرار التعاون مع الإعلام والإعلاميين بالنظر إلى دورهم الإيجابي والبناء في تسريع وتيرة العمل وتحقيق الأهداف التي نسعى إليها جميعاً”.

 

وفي الختام قص الإعلامييون قالب( الكاتو) مع المحافظ اللبكي متمنين لسعادته دوام النجاح والتوفيق.

Libanaujourdui

مجانى
عرض