نادي رياضيو عكار يطلق فعاليات نصف مارثون عام 2017

 

 

أطلق في مطعم الديوان ببلدة برج العرب فعاليات التحضير لنصف مارثون عكار لعام 2017 بحضور رئيس هيئة الاشراف و الرقابة في تيار المستقبل المحامي محمد المراد،رئيس إتحاد بلديات سهل عكار محمد المصري،رئيس إتحاد ألعاب القوى في لبنان رولان سعادة ،رئيس جمعية ضوء حسين المراد،رئيس نادي رياضيو عكار المختار عمر عائشة،فادي عثمان ممثل نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة السلة جودت شاكر، رئيس نادي جبرايل أديب فرح ، رئيس جمعية أنيرا فراس الزعبي، مسعفين ممثلين عن الصليب الأحمر،منسقو الرياضة في تيار المستقبل عبد الله العويد،حسين مرعي،مصطفى الدركوشي،ممثل تلفزيون المستقبل الاعلامي محمود صالح وعدد من أعضاء النادي.

 

 

وكانت كلمة ترحيبية للمختار عمر عائشة رحبّ فيها بالحضور معلناً عن إطلاق “نصف مارثون عكار لعام 2017 في 30 نيسان القادم ” مثمناً الجهود لكل من يساهم في هذه المسيرة الرياضية.

 

وتحدث السيد رولان سعادة رئيس إتحاد ألعاب القوى في لبنان شاكراً المشرفين على الدعوة وقال:” المارثون 21 كيلومتر فلنعمل سوياً على نجاحه، يجب أن يكون هناك تواجد سياسي مشارك مع الدعم المادي لنجاح المارثون”.

 

كما دعا سعادة “للتشجيع على جذب الفئة الشبابية للمشاركة في المارثون”.

 

بدوه المحامي المراد ثمن جهود النادي في سبيل إظهار الصورة الراقية عن محافظة عكار، داعياً “للالتقاء على نجاح هذه الفكرة”.

 

أضاف ” إن الدعم الفكري اللوجستي والتنظمي هو أقوى وأهم من الدعم المادي ولكن هذه لا يعفي السياسيين من الدعم المالي لأن هكذا أنشطة تحتاج للكثير حتى تنجح” شاكراً للسيد سعادة مبادراته في دعم الرياضة بعكار.

 

هذا وتخلل النشاط فطور صباحي على شرف الحضور ثم وزعت الدروع التكريمية لعدد من المساهمين في نصف المارثون السابق (2016).

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*