بلدية ببنين-العبدة تكرم ضباط وعناصر قوى الأمن الداخلي وتخص “الشرطي النشيط” خليل مخول

 

 

برعاية مدير عام قوى الامن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص أقامت بلدية ببنين العبدة إحتفالاً تكريمياً لضباط وعناصر من قوى الأمن الداخلي وشرطي السير المؤهل أول خليل الياس مخول الذي يتميز في ادائه بتنظيم السير على مفارق عكار وحضر  الاحتفال رئيس هيئة الإشراف والرقابة في تيار المستقبل المحامي محمد المراد و قائد سرية درك عكار العقيد مصطفى الأيوبي، وآمر مفرزة سير حلبا المقدم علي عباس، وآمر فصيلة العبدة النقيب عمر السيد ، رئيس مخفر العبدة المؤهل أول وليد حماد رئيس مخفر، رئيس إتحاد بلديات ساحل ووسط القيطع أحمد المير، رئيس بلدية برج العرب عارف شخيدم.ورئيس بلدية المحمرة عبد المعنم عثمان.

 

وتحدث رئيس بلدية ببنين-العبدة د.كفاح الكسار موجهاً التحية للحضور لجميع “مؤسساتنا الأمنية بكافة فروعها، والتي تعمل على ومن باب الوفاء والتقدير لمؤسسة قوى الأمن الداخلي التي لمسنا حقيقة تفاعلها مع أبناء المجتمع من خلال ممارسات وضبط الأمن”.

 

أضاف:”لأننا نتوق أن نرى دولتنا العزيزة تعطي هذه المنطقة حقها في الانماء للتخفيف من حرمان هذا الشعب المحروم كان هذا التكريم، عندما نكرم اليوم الشرطي والضباط  نكرم كل من يقف على الطرقات من قوى الأمن الداخلي وعناصر السير وينظم عملية السير وكل المساهمين”.

 

المير

و ألقى رئيس إتحاد بلديات ساحل ووسط القيطع أحمد المير كلمة نوه فيها بإنجازات قوى الأمن الداخلي، والأمن أساس” بناء المجتمعات والأوطان”.

 

وناشد المير القوى الأمنية أن” يكونوا شديدين مع المخلين بالامن، فالضبط تمنع الفوضى ووقوغ الجريمة، والأمن مسؤولية الجميع وخاصة وأننا نعيش وسط دائرة من الأحداث الملتهبة”.

 

المراد

وتحدث رئيس هيئة الإشراف والرقابة في تيار المستقبل المحامي محمد المراد معتبراً أن التكريم هو ” لفتة ومبادرة ومفيدة في آن أن نكرم إنسانا أو جهازلا ولأهمية أن هناك في عكار من ينظر نظرة ثاقفة،وهي رسالة أن المكرم له صفة احترام ومنع التجاوز عليه”.

 

أضاف:”ببنين رائدة في المبادرات والأفكار وسباقة في الطرح، نحن مع تطبيق القانون ولكن هذا القانون لم تصدر المراسيم التطبيقية له ولم يطبق إلا على الفقراء وجزء الغرامات والمخالفات ولم تؤمن له البنى التحية  من طرقات مؤهلة ، نحن بحاجة للقانون ونحن معه ولكن علينا أن ندرك تماما ونعمل لتطوير هذا القانون تطبيقاً”.

 

والقى الزميل الإعلامي منذر المرعبي كلمة منوهاً بمبادرة الدكتور الكسار، متحدثاً عن” التنويه بالشرطي مخول الذي بالفعل هو مثال للشرطي النشيط والمحب للمجتمع والذي يعمل بحماس وعزيمة لافتة ورغبة في معالجة ازمات السير الخانقة كما نوه المرعبي ” بالاعلامي اسامة عويد الذي اضاء على الشرطي مخول اعلامياً عبر تقرير مصور”.

 

ومن ثم قدم د. الكسار الدورع التقديرية للعقيد الايوبي والمقدم احمد والنقيب السيد والمؤهل مخول والمؤهل حماد والاعلامي عويد .

 

ومن ثم قص قالب حلوى حمل شعار قوى الأمن الداخلي ووزعت الدروع التكريمية وهدايا تذكارية تمثلت باقلام رصاص منحوتة على على رؤوسها من تصميم الفنان نعمان الرفاعي.

Libanaujourdui

مجانى
عرض