تعاون بين غرفة طرابلس ولبنان الشمالي وهيئة الطوارىء لإنقاذ مدينة طرابلس

 
وقعت هيئة الطوارىء لانقاذ مدينة طرابلس ممثلة بالدكتور جمال بدوي على اتفاقية تعاون مع غرفة طرابلس ولبنان الشمالي ممثلة بالسيد رئيس مجلس إدارتها توفيق دبوسي بهدف القيام باجراء مسح اقتصادي شامل يطال المؤسسات الكبرى في مدينة طرابلس ومختلف الأقضية الشمالية.

وإعتبر الرئيس دبوسي أن عملية المسح الإقتصادي تتطلب إعتماد منهجية علمية دقيقة ومدروسو وميدانية لبناء أوسع قاعدة معلومات يتم وضعها بتصرف المشاريع الإستثمارية المساعدة على تطوير دورة الحياة الإقتصادية والإجتماعية وهي ضرورية لوضع أية خطة إنمائية أو إستثمارية، على أن يتم الإبتعاد عن منحى المسوحات التقليدية وأن يتم التوجه أيضا نحو إعتماد منهجية جديدة تهدف الى تعزيز إستراتيجية ربط الانماء بتدفق المشاريع الإستثمارية الواعدة”.

من جهته الدكتور جمال بدوي توجه بشكره الخالص للرئيس دبوسي ” الراعي الرئيسي لهذا المشروع الذي يدخل في صميم إختصاصات غرفة طرابلس سواء أكان ذلك على نطاق المدينة أو على مستوى مختلف أقضية الشمال”.

وتتضمن إتفاقية التعاون تحفيز المجتمع الإقتصادي بكافة مكوناته على الإستجابة لما ترمي اليه إتفاقية التعاون بين الغرفة والهيئة في ايجاد قاعدة بيانية ومعلوماتية تساعد على تلازم حركة الإستثمارات مع مشاريع النهوض والنمو الاقتصاديين.

Libanaujourdui

مجانى
عرض