يوم المختار .. رعاية الرئيس الحريري و”تحضيرات واسعة”

 

يقوم إتحاد روابط مخاتير عكار كل سنة بإحياء يوم المختار في المحافظة ” لترسيخ أهمية المختار في الحياة الإجتماعية والسياسية”.

وفي العام المنصرم كان الحفل الأول الذي رعاه وحضرة وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق والذي ” حمل فيه المخاتير المشنوق جملة من المطالب التي بدأ يتحقق بعضها و سط حضور رسمي وشعبي عكاري ولبناني واسع”.

ويقول رئيس إتحاد روابط مخاتير عكار زاهر الكسار أن ” لهذا العام نكهة خاصة، وأهمها رعاية دولة الرئيس سعد الحريري لهذا اليوم المميز في حياتنا، فنحن نعتز بالإنتماء المخاتيري الذي استطعنا بفضل الله ثم كل المخاتير وروابط المخاتير ورؤساء الروابط الأصدقاء في كل المحافظة أن نعيد البوصلة لمقام المختار وتحقيق بعض حقوقه ونحن مستمرون في تحقيق المزيد”.

ولفت الكسار إلى أنه ” تسلمنا من مكتب دولة الرئيس سعد الحريري الكتاب الخطي المعتمد لرعايته لحفلنا و سنسعى لأكثر من ذلك أن يكون شخصياً معنا وكل ذلك لدعم المختار العكاري وإيصال صوته وتحسين واقعه”.

ودعا الكسار ” لأن نكون يد واحدة بعيداً عن أي تفرقة فهذا اليوم هو يوم كل مختار وكل عكاري يحب الانماء لوطنه..ترقبونا…سنكون عند حسن ظنكم وسنعلمكم في بيانات لاحقة بكل جديد”.

Libanaujourdui

مجانى
عرض