قرعة بطولة الالعاب الرياضية في المدارس والمعاهد الفنية على صعيد المحافظة .

قرعة بطولة الالعاب الرياضية في المدارس والمعاهد الفنية على صعيد المحافظة .

أقيم في دائرة التعليم المهني والتقني في عكار “قرعة بطولة الالعاب الرياضية في المدارس والمعاهد الفنية على صعيد المحافظة وذلك بحضور بحضور رئيس الدائرة ورد الورد ومدراء المدارس و المعاهد الفنية في عكار جرجس خليل ، طوني غطاس ، محمود عبد الرزاق ، ماهر الاذن اضافة الى منسق الرياضة في اتحاد بلديات الجومة أديب فرح،رئيس بلدية حيذوق رشاد الزعبي وعدد من أساتذة الرياضة في عكار.

بداية رحب منسق الرياضة في التعليم المهني والتقني في عكار نايف ياسين بالحضور شاكراً رئيس الدائرة على” فتح ابواب الدائرة لاجراء قرعة البطولة ،الشكر أيضاً لمدراء والاساتذة “.

أضاف :” نحن جميعا في عكار عائلة واحدة تجمعنا الروح الرياضية العالية وبهمة ومساعدة المدراء والاستاذة سننهض بالواقع الرياضي في التعليم المهني في عكار ثم شرح مفصلا انظمة البطولة ومجرياتها والية التحكيم ومكان اقامة المباريات”.

بعدها كانت كلمة لرئيس دائرة التعليم المهني والتقني ورد الورد رحب بالمدراء والاساتذة في الدائرة واضعا “الدائرة في خدمة كل المدارس والمعاهد الفنية في عكار،ان دائرة التعليم المهني في عكار هي ملك لكل العكاريين وليست لفئة معينة او طائفة اوحزب وكل هذه الامكانيات المتاحة في سبيل نهضة وتطوير التعليم المهني في عكار”.

وأردف قائلاً:” ان الدائرة مع كل التقديمات والمنح والمساعدات التي تاتي الى المهنيات واي كلام اخر غير ذلك هو عار عن الصحة “.

وختم بالقول “كل التوفيق لكل المشاركين واننا جميعا رابحون خاصة وأن هذه البطولة لاول مرة تقام في محافظة عكار ونتمنى على الاساتذة التحلي بالروح الرياضية وان يكونوا قدوة لطلابهم والتعالي على منطق الربح والخسارة فالهدف واحد لنا جميعا وهو انجاح العمل الرياضي وتقديم افضل ما يمكن تقديمه لطلابنا”.

 

IMG-20180223-WA0009

بعدها جرى سحب القرعة للمعاهد المشاركة في مختلف الالعاب الرياضية .