بين العزيمة وغياب المسؤولين يشارك نادي الحماس الرياضي في بطولة لبنان

تنطلق اليوم منافسات بطولة كأس لبنان للميني فوتبول المقامة في العاصمة بيروت ، ويمثل محافظة عكار في البطولة يتيما نادي الحماس عكار الرياضي ، والذي سيخوض اولى مبارياته يومي الخميس والسبت في دوري الأولى والكأس تباعا .

محافظة عكار التي تفوق عدد قراها ال 300 وبلدياتها ال 100 وفيها 11 اتحاد بلديات وعشرات الوزراء والنواب الحاليين والسابقين ، و مئات رجال الأعمال وأصحاب الشركات ، وتنشط فيها غالبية الأحزاب السياسية والبنوك وغيرها من المؤسسات الاقتصادية ،
لم تشفع لهذا النادي الذي يجمع مختلف الأطياف العكارية أن يتم تبنيه ودعمه لتأمين أفضل تمثيل لهذه المحافظة التي ستكون هذه المشاركة هي المشاركة الأولى لها على هذا المستوى .

وفي المقابل ، تبدو ادارة النادي عاجزة اليوم عن المضي قدما بعدما استنفذت كل موادرها الذاتية عبر دفع رسوم الاتحاد وتواقيع اللاعبين واجرة المدربين والملاعب والتجهيزات ، وهي تنتظر الوقوف الى جانبها والحصول على رد ايجابي للمضي قدما في هذا الاستحقاق المهم .

و من جهة اللاعبين والجهاز الفني ، فتستمر التمارين اليومية منذ أكثر من شهر حتى اليوم في العديد من الملاعب العكارية استعدادا للبطولة ، حيث يبدي اللاعبين حماسة كبيرة ورغبة لا متناهية لتحقيق أفضل النتائج التي تليق بهم وبقراهم وبمحافظتهم التي يبدو أن محافظها والمؤتمن عليها وعلى بلدية حلبا التي هي فيها مقر النادي وعدد كبير من أبناء النادي من أبنائها وسكانها ، غائب كليا عن السمع وغير مهتم لا بالمحافظة ولا بالبلدة ولا بشبابها .

هذا ويبدي العديد من الأهالي والقيمين على الرياضة والمحبين والمشجعين اهتماما كبيرا لما يقوم به النادي ، ان لفريق الرجال او فريق السيدات ، كما يبدون سخطهم لحالة اللامبالاة التي وصلوا اليها المسؤولين في عكار خاصة من ناحية الاهتمام بأمور الشباب وحل مشاكلهم .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*