Warning: Declaration of tie_mega_menu_walker::start_el(&$output, $item, $depth, $args, $id = 0) should be compatible with Walker_Nav_Menu::start_el(&$output, $item, $depth = 0, $args = Array, $id = 0) in /homepages/30/d401486955/htdocs/a5bar/wp-content/themes/jarida/functions/theme-functions.php on line 1904
سان جيرمان يقطع طريق انضمام أغلى لاعب بالعالم إلى ريال مدريد | لبنان اليوم Libanaujourdhui

سان جيرمان يقطع طريق انضمام أغلى لاعب بالعالم إلى ريال مدريد

d5844361-3054-4c58-bcc9-1681ee153e3f

أكد نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، بقاء نجمه وهدافه الشاب كيليان مبابي في صفوفه خلال الموسم المقبل، ليقطع الطريق على ريال مدريد الذي أكدت التقارير رغبته القوية في ضمه الموسم المقبل.

وكتب النادي على حسابه الرسمي بتويتر مساء الاثنين أن “باريس سان جيرمان ومبابي مرتبطان بقوة مع بعضهما البعض منذ عامين، وسيستمر التاريخ المشترك بينهما في الموسم المقبل”.

وأضاف النادي أن كل لاعب مهم يجب أن يقدم إسهامه، ويجب أن يعمل دائما لصالح الفريق.

يأتي هذا الإعلان بعد تكهنات تحدثت عن رحيل النجم الشاب (20 عاما) عن النادي الباريسي.

وكان مبابي قد أجج تكهنات عن رحيله بتصريحات أدلى بها مساء الأحد الماضي بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لهذا الموسم، حيث قال إنه يمر بنقطة تحول في مسيرته الاحترافية، وأضاف أن هذا يمكن أن يتواصل ربما في سان جيرمان وربما في مكان آخر.

وتابع مبابي حديثه وفقا لما نقلته عنه تقارير إعلامية فرنسية قائلا “إذا كان هذا في باريس سان جيرمان، سيكون أفضل، وإذا كان في مكان آخر، سيكون ذلك بمثابة تحد جديد”.

وكان مبابي قد انتقل إلى باريس سان جيرمان عام 2017 قادما من موناكو مقابل 180 مليون يورو، ويستمر عقده مع النادي الباريسي حتى نهاية يونيو/حزيران 2022.

ويعد مبابي أغلى لاعب في العالم حاليا حيث تبلغ قيمته السوقية -حسب موقع ترانسفير ماركت- 200 مليون يورو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*