Warning: Declaration of tie_mega_menu_walker::start_el(&$output, $item, $depth, $args, $id = 0) should be compatible with Walker_Nav_Menu::start_el(&$output, $item, $depth = 0, $args = Array, $id = 0) in /homepages/30/d401486955/htdocs/a5bar/wp-content/themes/jarida/functions/theme-functions.php on line 1904
إحذروا :”عملة مزورة في عكار” | لبنان اليوم Libanaujourdhui

إحذروا :”عملة مزورة في عكار”

Screenshot_٢٠١٩٠٦٠٧-١٤٥٤٠٩_Google

إحذروا :”عملة مزورة في عكار”

أسامة العويد/لبنان اليوم/ libanaujourd’hui

يقع في الآونة الأخيرة بعض أصحاب المحلات التجارية في عكار فريسة بعض التجار والمتداولين بترويج العملة اللبنانية والدولار المزور.

ويشكو “علي” وهو صاحب محل تجاري على خط البحر – سهل عكار من كثرة هذه الظاهرة.ويقول في حديث خاص لموقع لبنان اليوم أن ” المسألة باتت مستشرية ومؤلمة، وفعنا في الفخ عدة مرات وخاصة من فئة ٥٠ ألف ومن فئة ٥٠ دولار وهي ظاهر جديدة تكبدنا الخسائر الجمّة”.

يضيف ” في السابق كنا نستطيع كشف بعض فئات العملات اللبنانية ولكن اليوم هناك أساليب جديدة وخاصة عملة الدولار وللأسف وندعو الجميع للحيطة والحذر والقوى الأمنية لضبط هؤلاء لأنهم يزيدون في معاناة التجار والمواطنين”.

تحرك أمني

وعلم موقعنا من مصادر خاصة أن مخابرات الجيش اللبناني إستطاعت القبض على المدعو(ح.د) وبحوزته “حزمة من العملات المزورة من فئة الدولار” وتجري التحقيقات اللازمة بغية الكشف عن مروجي هذه العملة.

أمل

بعدما أمل أصحاب المحال التجارية فسحة من الإنتعاش الإقتصادي وبينما تحرك الجو قليلاً تأتي هذه الإنتكاسة فعل ستردع بالشكل المطلوب ويعود الأمل مجدداً لهؤلاء؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*