Warning: Declaration of tie_mega_menu_walker::start_el(&$output, $item, $depth, $args, $id = 0) should be compatible with Walker_Nav_Menu::start_el(&$output, $item, $depth = 0, $args = Array, $id = 0) in /homepages/30/d401486955/htdocs/a5bar/wp-content/themes/jarida/functions/theme-functions.php on line 1904
“أراك” خرجت طلاب دورة ” مراقي القدس” | لبنان اليوم Libanaujourdhui

“أراك” خرجت طلاب دورة ” مراقي القدس”

٢٠١٩٠٧١٠_١٦٣٧٢٥

“أراك” خرجت طلاب دورة ” مراقي القدس”

خرجت مجموعة أراك للتنمية دفعة من طلاب دورة “مراقي القدس” والتي نظمتها في قاعة مسجد الشعار في بلدة ببنين والتي قدمها رئيس مجلس إدارة أراك الدكتور علي العتيبي.

٢٠١٩٠٧١٠_١٦١٨١٩
بداية كانت تلاوة من القرآن الكريم ثم كلمة ترحيبية للشيخ هارون الحاج فكلمة الدكتور العتيبي الذي شكر “جمعية الأيادي البيضاء وسماحة المفتي الشيخ زيد زكريا على هذه الفرصة لتدريب ثلة من الإخوة والأخوات، هذا البرنامج الذي سيساهم في التأثير والتغيير نحو تنمية مستدامة خدمة لمجتمع عكار نحو الأفضل بإذن الله، وإرساءً لتعاليم الإسلام السمح التي ما كانت إلا لبناء الأرض،حضارة وإصلاحاً لكل شيء”.

زكريا

وأعرب سماحة المفتي الشيخ زيد زكريا عن ” سعادته بما قدم الدكتور علي العتيبي مهنئاً المشاركين،وأنتم تقطفون اليوم ثمرة جهودكم وتعبكم . لعلكم لمستم بأيديكم أهمية هذه الدورة وما لها من أثر في صقل الشخصية ، فعكار تنتظركم حتى لا تكونوا صفراً على الشمال من أجل أن تكونوا فاعلين ومنتجين ومؤثرين فخير الناس يكون بالإرشاد والنصيحة والتوجيه،وحتى لا نبقى غثاء كغثاء السيل نريد أن نخرج من هذا الغثاء الى دائرة النفع والخيرية”.

أضاف :” دورة مراقي القدس هي باكورة من العمل الطيب الذي سيثمر ثمرات يانعة ونرجو لها الخير من أجل أن يتفيأ الناس أريجها و يتنعموا بعطاءاتها وأثرها الطيب في مجتمعنا”.

وأمل المفتي زكريا “متابعة هذا البرنامج القائم على البناء الإستراتيجي وتنظيم حياة الفرد والأسرة والمؤسسات والمجتمع”.
وفي ختام اللقاء قدم المفتي زكريا درعاً تكريمياً للدكتور العتيبي ثم وزعت شهادات التقدير على المشاركين.

وتخلل اللقاء غداء على شرف الحضور.

المصدر: أسامة العويد/ لبنان اليوم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*