كتب المحامي محمود فياض سيف

أخي العزيز ” الحاج عباس فواز ” رئيس الجامعة الثقافية اللبنانية في العالم ..
_ ببالغ السرور والفرح تلقينا خبر إنتخابك لرئاسة الجامعة الثقافية اللبنانية في العالم .

_ أخي ورئيسنا الحاج عباس المحترم الخلوق ،
لايصل الناس الى حديقة النجاح دون المرور بمحطات التعب والفشل واليأس ، وصاحب الإرادة القوية ( وأنت وبكل تأكيد واحدا” منهم ومن أوائلهم ) لا يطيل الوقوف في هذه المحطات .

_ وكما يقول المثل الشعبي ‘ من زرع حصد .. ومن جد وجد ‘ .
_ لقد اجتهدت وتعبت لتصل الى ماأنت عليه هذا اليوم ، ‘ فلا يمتطي المجد من لم يركب الخطرَ .. ولا ينال العُلا من قدمَ الحزرَ .
وصبرك سرُ تميزك .

_ مع أجمل التهاني والأماني .
يامن شرفت الإغتراب والوطن . كما تمنياتي لك بالمزيد من التقدم والنجاح ، وإن شاءالله تكون ذخرا” لأهلك في الإغتراب ووطنك .

المحامي محمود فياض سيف

ينقل موقع لبنان اليوم آراءكم الخاصة وأفكاركم ورسائل ضمن بند آراء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*