(بادروا)..حملة خيرية لجمعية هِمَم للتنمية والابداع تستهدف العائلات المتعففة.

تسلم رئيس دائرة أوقاف عكار الشيخ مالك جديدة حصصاً غذائيةً مقدمةً من حملة (بادروا) التي اطلقتها جمعية هِمَم للتنمية والابداع، وذلك لتوزيعها على العائلات المحتاجة في عكار.

وكان للشيخ جديدة كلمة جاء فيها:” ان الله بعون العبد مادام العبد في عون اخيه، والدليل هذه الجمعية الطيبة المباركة التي قام بها اخوةٌ اخيار من المعروفين بثقتهم وبعملهم في جمعية هِمَم للتنمية والإبداع، والتي تقوم اليوم بهذه الحملة الكريمة تحت عنوان “بادروا” ، للوقوف الى جانب اهلها في هذه المنطقة، التي ازداد عليها الحرمان والحاجة في هذه الأيام الصعبة.

وأضاف الشيخ الجديدة :” نحن اليوم في أجواء هذا الشهر الفضيل المبارك، الذي أسأل الله تعالى ان يكون فاتحة خيرٍ، وأن يرفع الله تعالى عنا هذا الوباء، وعن جميع بلاد المسلمين.

وتابع جديدة قائلاً:” لا اريد ان اذكر المؤمنين ان الزكاة هي ركنٌ اساسيٌ من أركان الإسلام، وقد قال الله تعالى مخاطباً نبيّه المصطفى عليه الصلاة والسلام “خذ من أموالهم صدقةً تُطهرهم وتذكيهم بها”، فنحن نتطهر بهذه الزكاة حينما نعوّد أنفسنا على العطاء، وعلى الإلتفات الى الإنسان المحتاج، كما نُطهر المجتمع من الحقد على الناس، فالصدقة أعظم مايُمكن التوجه به الى الله تعالى، فهي أعظم بابٍ يمكن ان ندخل له على الله تعالى.

وختم قائلاً : واسأل الله تعالى التوفيق لهذه الجمعية الكريمة، وان يوفق جميع أصحاب المبادرات الطيبة لأن يكونوا متكاتفين معاً في هذه الظروف الصعبة بالذات.

Libanaujourdui

مجانى
عرض