الضاهر: من يتولى السلطة اليوم مسؤول عما وصل إليه البلد

إستقبل الرئيس سعد الحريري بعد ظهر اليوم في “بيت الوسط” النائب السابق خالد الضاهر، الذي تحدث بعد اللقاء، وقال: “طالبت بضرورة تشكيل حكومة انقاذ مصغرة تضم كفاءات لتتخذ اجراءات جذرية، لكن مع الأسف تشكلت حكومة الاستئثار وهي حكومة فئوية، وبدل ان يسير البلد بالاتجاه الصحيح نحو الأفضل راينا الأمور تسير نحو الهاوية على كل المستويات”.

وتطرق الضاهر الى الملف الصحي، متسائلاً عما قدمته وزارة الصحة في هذا المجال، كما لفت إلى عجز الحكومة عن تأمين مبلغ الـ٤٠٠ الف ليرة، والتي لم تصل إلى مستحقيها.

كما أكد أن من يتولى السلطة اليوم هم المسؤولون عن ما وصل اليه البلد، وقال: “كان اجدى بالحكومة ان تحافظ على ثروة لبنان وتمنع اهدارها عبر تهريب الطحين والمازوت والأمور مفضوحة في هذا الخصوص”.

ودعا الضاهر الحكومة للاستقالة، وتشكيل حكومة انتخابات مصغرة تحظى بثقة خارجية وباحترام داخلي وتعمل على تحسين الوضع في لبنان الذي تسير به هذه الحكومة الحالية نحو الهاوية.

وختم: “بعد ثورة 17 تشرين التي طالبت بالإصلاح استجاب الرئيس الحريري لصوت الشعب واستقال ،والمطلوب اليوم من الاخرين ان يجاروا الرئيس الحريري في هذا الموضوع ويتحملوا مسؤوليتهم في انقاذ لبنان”.