يمق بحث شؤوناً طرابلسية ضمن لقاءاته الدورية

استقبل رئيس بلدية طرابلس رياض يمق، في مكتبه في القصر البلدي، وفدا من اللجنة المنظمة للمشروع الرياضي الصيفي المجاني الذي يقام في الشمال والمدعوم من قبل الجمعيات والمؤسسات ورجال الخير في لبنان وأستراليا برئاسة عميد آل عبيد في لبنان والمهجر أحمد توفيق عبيد، ورئيس تضامن الأندية الرياضية لكرة القدم في الشمال رئيس جمعية التضامن الشعبي أحمد فردوس، بحضور عضو المجلس البلدي باسم بخاش والمستشار إلاعلامي محمد سيف.

ودار البحث حول الأنشطة الرياضية لاسيما منها الرياضة الشعبية المدعومة من بلدية طرابلس، ووجه الوفد دعوة للرئيس يمق لرعاية وحضور الاحتفال الرياضي السنوي لتكريم الفائزين في البطولات الصيفية على مسرح الرابطة الثقافية في طرابلس.

والتقى يمق، وفدا من لجنة مركز حي النزهة لتحفيظ القرآن الكريم والأنشطة التربوية، التابع لرابطة آل هرموش، الذي تشرف عليه دائرة الأوقاف الإسلامية في طرابلس. ضم الوفد رئيس اللجنة الشيخ عبدالله هرموش، أمين السر بشار محمد هرموش، أمين الصندوق بشار سيف الدين هرموش، منسقة الدروس فايزة سعادة والاعضاء:ربيع هرموش، محمد عبدالغني هرموش ومحمد عصام هرموش.

وكان بحث حول أوضاع طرابلس ومشاريعها، لاسيما ما يتعلق في حي النزهة من إنارة وطرقات، وصرف الصحي.

يمق

وأبدى يمق “تفهمه وتجاوبه مع ملاحظات الوفد”، ووعد ب “تلبية حاجات المنطقة، ضمن الإمكانيات المتاحة”.

وفي الختام، وجه الوفد دعوة ليمق لحضور إحتفال تكريم طلاب المركز.

كذلك، استقبل يمق وفدا من تجمع “صرخة المظلومين في الشمال”، الذي يضم عددا من الجمعيات الخيرية في طرابلس والشمال.

وتركز البحث حول الأوضاع الحياتية والاقتصادية المتردية ومعاناة المواطنين الذين باتوا عاجزين عن تأمين قوت عيالهم في ظل الارتفاع الجنوني للأسعار وانهيار سعر صرف الليرة مقابل الدولار.

وتطرق الوفد الى جملة مواضيع تعزز التعاون بين البلدية وتجمع صرخة المظلومين لخدمة اهل طرابلس، وتم الاتفاق على خطة عمل تتم دراستها قريبا من قبل الرئيس يمق واعضاء المجلس البلدي.

Libanaujourdui

مجانى
عرض