بي 2 بي بايمنت سولوشنز المحدودة تنال موافقة هيئة مراقبة السلوكيات المالية على منحها ترخيص إيه إي إم آي

يسرّ “بي 2 بي بايمنت سولوشنز” المحدودة، وهي جزء من مجموعة شركات “بي 2 بروكر”، أن تعلن أنّ هيئة مراقبة السلوكيات المالية في المملكة المتحدة منحت الشركة ترخيص مؤسسة الأموال الإلكترونية (“إيه إي إم آي”). ويسمح الترخيص للشركات بالانخراط في خدمات مرتبطة بالأموال الإلكترونية وخدمات الدفع في المملكة المتحدة والمنطقة الاقتصادية الأوروبية.

وانطلاقاً من موقعها كمؤسسة مزودة للأموال الإلكترونيّة منظمة حاصل على ترخيص “إيه إي إم آي”، ستتمكّن “بي 2 بي بايمنت سولوشنز” المحدودة من العمل حاليّاً كوسيط للدفع. ويتمحور التركيز الأساسي للشركة حول تقديم خدمات الدفع إلى وسطاء “فوركس” المنظمين ومزودي السيولة المرخصين، بالإضافة إلى المؤسسسات العاملة في تكنولوجيا المعلومات وشركات التجارة الإلكترونية، وخلق منظومة مصمّمة حسب الطلب حيث سيتمكن الوسطاء من إيداع وسحب الأموال في الحسابات الهامشية والمستخدمين النهائيّين ومنهم، في أوروبا والمملكة المتحدة.

وستقدّم الشركة بالتالي خدمات مصرفية رقمية معدّة بشكل مثالي لقطاع السمسرة الخاضع للتنظيم. وبحسب تقديرات الشركة، ثمّة أكثر من ألف وسيط ومزود للسيولة منظّمين مع مئات آلاف المستخدمين النهائيين، الذين سيتمكنون جميعاً من الإيداع والسحب في غضون ثوانٍ قليلة. وفي هذا السياق، ستقدم “بي 2 بي بايمنت سولوشنز” المحدودة أرقام حسابات مصرفية دولية فرعية، وتحويلات في منطقة المدفوعات الأوروبية الموحدة، ومدفوعات أكثر سرعة.

وتشمل الخطط المستقبليّة إضافة المزيد من الخدمات، من بينها تحويلات “سويفت”، ومعالجة البطاقات، ومحافظ الأموال الإلكترونية. وتهدف الشركة إلى الشروع في تقديم الخدمات نفسها لأنواع أخرى من المؤسّسات المالية المنظمة التي تمتلك تراخيص مؤسسات الدفع “بيه آي”، ومؤسسات الدفع المرخصة “إيه بيه آي”، ومؤسسات الأموال الإلكترونية “إي إم آي”، ومؤسسات الأموال الإلكترونية المرخصة “إيه إي إم آي”.

وقال إيفجين يوجرينوف، مدير المنتجات في الشركة، في معرض تعليقه: “يتمحور هدفنا حول تمكين وصول منظومة “بي 2 بروكر” إلى حسابات المدفوعات وجذب مجموعة جديدة من العملاء إلى القطاع المالي. ويسرّنا أن نتمكّن من تقديم أحدث نوع من خدمات المدفوعات الإلكترونية كمؤسسة مؤخصة للأموال الإلكترونية، ما يضعنا في مضمار واحد مع اللاعبين الرائدين في القطاع الذين يقومون بعملياتهم في المملكة المتحدة وأوروبا بموجب الترخيص نفسه”.

ويشكّل الحصول على ترخيص “إيه إي إم آي” جزءاً أساسيّاً من استراتيجية الشركة لتوسيع منتجاتها حول العالم، ونشر خدماتها وتقديم منتجات أفضل وأكثر تنافسية إلى عملائها في أنحاء المملكة المتحدة وأوروبا.

هذا وتأسّست “بي 2 بي بايمنت سولوشنز” المحدودة (رقم مرجعي: 901100) في عام 2020، وهي شركة للتكنولوجيا المالية تتّخذ من لندن في المملكة المتحدة مقرّاً لها وتقدّم مجموعة من الخدمات المصرفيّة الرقميّة وخدمات الدفع.

وتشمل هذه الخدمات تحويلات الأموال حول العالم ، وإصدار المحافظ الإلكترونية والبطاقات المسبقة الدفع، وإعداد الائتمانات المباشرة، ومعالجة أوامر الدفع الدائمة، ومدفوعات “باكس”/ “تشابس”، ومعاملات الدفع الجوالة. وتتميز جميع المدفوعات بأنها سهلة وآمنة، وتستخدم خوارزميات تكافح الغش وتبييض الأموال ونشاطات غير مشروعة أخرى.

وصرّحت إفجينيا ميكولياك، المشاركة في تأسيس “بي 2 بي بايمنت سولوشنز” المحدودة، قائلة: “أعتقد أنّنا سنقدّم خدمة ثوريّة لجميع المستخدمين الذين يحتاجون إلى وصول فوري إلى مجموعة من خدمات الدفع الإلكتروني. وسنقدم مجموعة من الخدمات من شأنها طمأنة عملائنا بأنّ معاملاتهم لن تكون سريعة فحسب، بل وأيضاً آمنة ومضمونة . ومع المعرفة المعمقة في قطاع المدفوعات، تملك شركتنا خططاً كبيرة للمستقبل من شأنها أن تضعنا في موقع رائد في قطاع التكنولوجيا الماليّة”.

Libanaujourdui

مجانى
عرض