ماذا في تقرير خلية ازمة الكورونا في برقايل عكار؟

عقدت خلية ازمة الكورونا في برقايل اجتماعها عبر تطبيق الZoom وناقشت الوضع الخطير لتفشي وباء الكورونا بين اهلنا وانتشاره بشكل سريع.


وبعد الاجتماع اصدرت الخلية البيان التالي:
١_ تعلن خلية الازمة عن تأمين عدد من اجهزة التنفس الصناعي وذلك بمبادرة من حملة لبيك برقايل وتقديمها مجهزة لمرضى كورونا التي تستوجب حالتهم في برقايل.
٢_ كما تعلن عن العمل لتوفير اجهزة تعقيم تعمل على الكهرباء والبطارية.
٣_ تؤكد خلية الازمة ان العلاج الناجح لمكافحة الكورونا هو البقاء بالمنزل وعدم المخالطة سواء بالبيت او خارجه والالتزام بالارشادات الطبية الخاصة بالوقاية.
٤_ تطلب خلية الازمة من كل المصابين التبليغ الفوري عن اصابتهم او احساسهم بعوارض الكورونا حتى تبادر الى خدمتهم بالعلاج وتقديم المواد الغذائية والطبية.
٥_ تطلب خلية الازمة من بلدية برقايل مشاركتها ومساعدتها في مواجهة هذا الوباء عبر المساهمة في تأمين جهاز تعقيم كبير مخصص لتعقيم الشوارع والقاعات والمؤسسات والمساهمة في تجهيز أجهزة التنفس وتقديم المساعدات اللوجستية.
٦_ تشكر خلية الازمة حملة لبيك برقايل الثانية على مساندتها والشكر موصولا الى كل الجهات المانحة افرادا ومؤسسات.
٧ _ تعلمكم خلية الازمة انها جاهزة للحضور الى منازلكم ومعاينتكم عبر اطباء متخصصين تطوعوا لخدمتكم فما عليكم الا التبليغ.
٨- بلغ عدد الاصابات بوباء الكورونا في برقايل والمسجلة رسميا تسعة وثلاثون حالة سائلين الله عزو وجل ان يتناقص العدد ولا يزيد وفقا لوعيكم ومساعدتكم في مكافحة الوباء عبر التباعد وممارسة الاساليب المعروفة لعدم التقاط العدوى

Libanaujourdui

مجانى
عرض