مساعدات للجيش بعكار

الجيش استكمل توزيع المساعدات المالية للعائلات الاكثر فقرا في عكار

أعلنت بلدية مشحا في بيان “ان الجيش استكمل توزيع المساعدات المالية وهي 400 الف ليرة على مستحقيها في بلدة مشحا لمدة يومين متتاليين، لأكثر من300 عائلة من أبناء بلدة مشحا للعائلات الأكثر فقرا”.

علوش
بدوره، رئيس بلدية مشحا طلال علوش “شكر للعماد جوزاف عون وقيادة الجيش وخصوصا ضباط وعناصر لواء المشاة الثاني “التعب والمثابرة في اليوميين الماضيين، وعلى أخلاقهم وهمتهم وصبرهم، ورحابة صدرهم لوصول تلك المساعدات الى أيدي الناس في الوقت المناسب الذي يعاني منه غالبية المجتمع من الفقر والبطالة والعوز”.

تابع :”يا من تقفون في الصف الأول لمواجهة الأخطار على مساحة الوطن ، دمتم في رعاية الله وحفظه يا جيشنا الغالي” .

ببنين
وفي المدرسة الرسمية للصبيان في بلدة ببنين- العبدة في عكار، سلم الجيش المساعدة المالية 400 الف ليرة لبنانية المخصصة للعائلات الاكثر فقرا وسائقي التاكسي وذوي الاحتياجات الخاصة، على ان تستمر عملية التوزيع ايضا في مبنى بلدية ببنين -العبدة للذين لم يستلموا لغاية الآن مساعداتهم في المرحلة السابقة التي شملت 1500 مستفيد.

وفي هذا السياق توجه رئيس اتحاد روابط مخاتير عكار مختار بلدة ببنين زاهر الكسار بالشكر الى قائد الجيش العماد جوزيف عون، واللواء الركن الياس شامية و المؤسسة العسكرية والالوية المنتشرة في محافظة عكار وفرع المخابرات على “جهودهم الجبارة على الصعد كافة، وما تقوم به المؤسسة العسكرية من جهد كبير لمساعدة كل الناس خصوصا في هذه الظروف المعيشية والاقتصادية الصعبة جدا”.

ونقل الكسار عن وزير الاتصالات في حكومة تصريف الاعمال طلال حواط تأكيده بان ملحقا بالاسماء التي لم تكن واردة في اللوائح السابقة والتي لم تستفد من هذه المساعدة، بات مع الجيش اللبناني لمتابعة هذا الملف بما في ذلك اسماء صيادي الاسماك.

Libanaujourdui

مجانى
عرض