وقفة تضامنية مع الأقصى و المقدسيين عند مستديرة دوار ببنين العبدة.

العبدة.

أقامت هيئة نصرة الأقصى في الجماعة الاسلامية وقفة تضامنية نصرة للاقصى المبارك عند دوار ساحة ببنين_العبدة في عكار بمشاركة رئيس اتحاد بلديات وسط وساحل القيطع أحمد المير، رئيس بلدية “ببنين – العبدة” الدكتور كفاح الكسار، رئيس بلدية المحمرة عبدالمنعم عثمان، رئيس بلدية برج العرب عارف شخيدم، رئيس رابطة مخاتير وسط وساحل القيطع المختار محمد طالب،المختار محود عباس؛المسؤول السياسي لحركة حماس في مخيم البارد أبو صهيب،
منسق اتحاد النقابات في هيئة نصرة الأقصى في لبنان غسان السبسبي، رجال دين، مخاتير وفاعليات وحشد شعبي.

المير
وتحدث رئيس اتحاد بلديات وسط وساحل القيطع أحمد المير وقال:”من ساحة الشرفاء والشهداء ساحة الأبطال، نقف ونحن نستصغر أنفسنا أمام وقفتكم يا شرفاء وأبطال فلسطين. إننا ننظر إليكم بأنكم الأمان والخلاص لهذه الأمة. إنكم في زمن الصيام والقيام والإعتكاف ها أنتم ترابطون في مواجهة العدو ودحره.

أضاف:”مهما حجب بعض الإعلام صورتكم فالعالم الحر بأسره يقف معكم، وإننا نؤكد أننا كلنا معكم وكل الشعوب معكم اليوم أنتم الرجال وكل من يتآمر عليكم هم الذكور الذين أساء إليهم أصلهم الذليل وأنتم صنعتم المجد والتاريخ؛ وبوجودكم فلسطين لا يستطيع أحد أن يغتصبها، ومن يراهن على سلام مع العدو فهو يبيع القضية لحثالة القردة والخنازير”.

أبو صهيب

وقال المسؤول السياسي لحماس في مخيم البارد أبو صهيب “من عكار الأبية إلى القدس والأقصى وفلسطين نقول نحن شعب واحد دمنا واحد أقصانا واحد وإلى القدس معًا بإذن الله. بالأمس نادت الحرة أين المقاومة؟ فكان الرد الساعة السادسة والساعة التاسعة، فالمقاومة أجابت ولبّت النداء ولا تنازل عن حبة تراب من فلسطين .. من هنا نوجّه التحية إلى شباب ونساء وأطفال ورجال فلسطين نسأل الله عز وجل أن يحفظهم ويحفظ الأقصى. ونحن وإياكم بإذن الله معًا لقهر هذا الإحتلال وكنسه عن أرض فلسطين.

السبسبي

منسق اتحاد النقابات في هيئة نصرة الأقصى في لبنان غسان السبسبي ألقى كلمة للمناسبة فقال:”من عكار نوجه ألف تحية لأولئك المرابطين في المسجد الأقصى وفي غزة العزة. إننا هنا نأخذ منكم الدروس. لقد أذقتم العدو وبال أمره وسطرتم ملاحم البطولة والدروس للجيوش العربية بأن الكرامة ليست بحاجة إلى مليارات أو تسلح.. المطلوب اليوم  وقف التطبيع ووقف التنسيق مع إسرائيل والعمل على إطار المقاومة وحدها”.

وفي الختام كان دعاء لفلسطين وأهلها من الشيخ محمد الحاج.

Libanaujourdui

مجانى
عرض