كرمت طلاب المدارس المشاركين في مسابقات اكاديمية

أقامت الجامعة الأميركية للتكنولوجيا AUT – الفيدار، احتفالا تكريميا لطلاب المدارس المشاركين في عدد من المسابقات الأكاديمية التي نظمتها الجامعة، في حضور وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور ميشال نجار، رئيسة الجامعة غادة حنين، كاهن رعية سيدة الدوير في الفيدار الخوري طوني الخوري ، رئيس بلدية حالات توفيق الراعي وفاعليات.

بعد النشيد الوطني وكلمة ترحيبية لنائب رئيس الجامعة للشؤون الخارجية مارسيل حنين، اشارت رئيسة الجامعة الى ان “الجامعة تضع نصب اعينها التخطيط للمستقبل للوصول الى الهدف المنشود، وعلى الطلاب ان يختاروا اختصاصاتهم والاستعداد جيدا للخطوات المقبلة”.

نجار
بدوره أشاد نجار بالجامعة واشار إلى “اهمية ان يكون الإنسان استاذا في جبيل ، فهذا امتياز كبير يختزن معالم التاريخ والحضارة ، فكلمة بيبلوس هي دليل على أن الحرف انطلق من هنا الى العالم”.

ثم تم توزيع الشهادات على الطلاب المشاركين في المسابقات الثلاث (ادارة استثمار الاموال، الافلام القصيرة، التطبيقات على الهواتف الذكية)، تلتها كلمات لعمداء الكليات وشهادات للفائزين في مسابقة الأفلام القصيرة قدمها الفنان وسام صليبا.

Libanaujourdui

مجانى
عرض