العسومي زار مع وفد مستشفى معهد ناصر في القاهرة مطمئنا الى جرحى ومصابين فلسطينيين من قطاع غزة

 زار رئيس البرلمان العربي عادل بن عبد الرحمن العسومي مع وفد، مستشفى معهد ناصر في القاهرة ، حيث يتلقى العلاج عدد من الجرحى والمصابين الفلسطينيين القادمين من قطاع غزة جراء الاعتداء الوحشي والقصف الإسرائيلي الذي شنته قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وتفقد رئيس البرلمان العربي والوفد، أحوال الجرحى من أبناء الشعب الفلسطيني للاطمئنان على صحتهم، مؤكدا “أن تلمس أوضاعهم الصحية هو أقل واجب يمكن أن يقوموا به إزاء التضحيات التي قدموها وما زالوا في سبيل الدفاع عن أرضهم وما يسطرونه من صمود بطولي من أجل نيل حقوقهم المشروعة، وفي مقدمها إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها مدينة القدس”، مؤكدا “أن القضية الفلسطينية ليست قضيتهم وحدهم، بل القضية الأولى والمركزية للعرب”.

وتفقد العسومي الأجنحة التي يعالج فيها الأطفال والشباب المصابين بالمستشفى.
وشهدت الزيارة حوارات قصيرة معهم لمؤازرتهم معنويا، مؤكدين أنهم “أبطال، وأن البرلمان العربي والشعوب العربية تقف بجوارهم، وأنهم ليسوا وحدهم في معركتهم المقدسة حتى نيل كافة حقوقهم”.

كما جدد رئيس البرلمان العربي خالص شكره وعظيم تقديره ل”الجهود الكبيرة التي تقوم بها جمهورية مصر العربية، بقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي من أجل تقديم كافة أشكال الدعم والرعاية للأشقاء الفلسطينيين”.

Libanaujourdui

مجانى
عرض