فقيه: لترشيد الاستهلاك وتشكيل خلية أزمة

ترأس محافظ النبطية بالتكليف الدكتور حسن فقيه اجتماعا انمائيا – حياتيا تشاوريا مع رؤساء اتحادات بلديات محافظة النبطية، للبحث في ازمة المياه الخانقة التي تعاني منها قرى وبلدات اقضية النبطية.

حضر اللقاء رئيس اتحاد بلديات الشقيف النبطية محمد جابر، رئيس مصلحة كهرباء النبطية المهندس وهيب قطيش، المدير الإقليمي للدفاع المدني اللبناني في النبطية حسين فقيه، وممثلون عن اتحادات بنت جبيل، القلعة جبل عامل، الحاصباني والعرقب .

وتم خلال اللقاء “البحث في تشكيل خلية أزمة للمياه، لان فقدان المياه يشكل مشكلة كبيرة”.

ودعا المحافظ فقيه المواطنين الى “ضرورة ترشيد استهلاكهم المياه، لأننا على أبواب فصل الصيف وهناك مشكلة في انقطاع التيار الكهربائي، وقد تواجهنا مشكلة في إيجاد حل للمشاكل التي يعاني منها المواطنون في كافة القرى والبلدات، اذ لا يمكن ان يتحمل المواطن أعباء وتكاليف إضافية في ظل ازمة اقتصادية ومعيشية خانقة، علينا ان نراقب عملية تنظيم وتوزيع المياه داخل البلدات وحث المواطنين على ترشيد استهلاكهم للمياه، لأننا على أبواب فصل الصيف ولدينا مشكلة انقطاع التيار الكهربائي ونواجه مشكلة تأمين المازوت. ومن هنا علينا تشكيل خلية أزمة للمياه في كل اتحاد للبحث عن حلول ترفع الى مؤسسة مياه لبنان الجنوبي”.

Libanaujourdui

مجانى
عرض