“وقف الرحمة” إفتتح مسجد السنابل في ضهر الحسين في عكار

“وقف الرحمة” إفتتح مسجد السنابل في ضهر الحسين في عكار.

 

 

افتتح وقف الرحمة الخيري، مسجد السنابل(مسجد زيد) في منطقة ضهر الحسين في محافظة عكار وذلك بحضور النائب وليد البعريني، النائب السابق خالد ضاهر ؛منسق تيار العزم في عكار الدكتور هيثم عز الدين وحشد من المصلين والفعاليات.

 

 بداية قص شريط الافتتاح اعلانًا عن تدشين هذا الصرح بخطبة وصلاة الجمعة حيث أم المصلين الشيخ القاضي حبيب جاجية.

 

وقال غسان حبلص رئيس مجلس أمناء وقف الرحمة الخيري، بأننا” نفتتح مسجد وبئر السنابل في عكار بتبرع كريم من لجنة السنابل الخيرية الكويتية، وإشراف الرحمة العالمية، وبتنفيذ وقف الرحمة الخيري في لبنان”.

 

وأضاف بأن “افتتاح مسجد وبئر السنابل اليوم يأتي تكليلا لخطوات كبيرة ومهمة في دعم ومساندة قرى محافظة عكار المحرومة، حيث كان وقف الرحمة الخيري بإشراف الرحمة العالمية الكويتية من السباقين في تقديم الاغاثة المعيشية وأدوية الحروق لأهلنا المتضررين من انفجار تليل، كما تم تنفيذ حملة إغاثية شاملة تضمنت حملات طبية مجانية شملت جميع التخصصات الطبية إضافة لتقديم الأدوية المزمنة وأدوية الأطفال والالتهابات، التي استفاد منها 20 الف محتاج من عكار”.

 

 

وختم مؤكدا بأنه “لا زال هناك الكثير لنقدمه إلى أهلنا في عكار، معربًا عن كامل شكره وتقديره لدولة الكويت الشقيقة والمحسنين الكرام منها وللجنة السنابل وجمعية الرحمة العالمية على جهودها الكبيرة في دعم أشقائهم في لبنان”.

 

 

المصدر: لبنان اليوم

Libanaujourdui

مجانى
عرض