محليات

تأكيداً على دعم لبنان: اتصال هاتفي بين الرئيس عون والشيخ محمد بن زايد

تلقى رئيس الجمهورية اللبنانية، العماد ميشال عون، اليوم اتصالاً هاتفياً من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، جرى خلاله استعراض التطورات الراهنة على الساحتين اللبنانية والإقليمية. وقد تمحور النقاش بشكل أساسي حول ملف “اتفاق الإطار” بين لبنان وإسرائيل، حيث تبادل الطرفان وجهات النظر حول هذه الخطوة وتداعياتها على الوضع العام. وخلال الاتصال، جدد الشيخ محمد بن زايد تأكيد وقوف دولة الإمارات الدائم إلى جانب لبنان، مشدداً على دعم بلاده الكامل للمواقف والقرارات التي يتخذها الرئيس عون والحكومة اللبنانية انطلاقاً من حرص الإمارات على تعزيز استقرار لبنان وسيادته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
Libanaujourdui

مجانى
عرض