الحراش لحزب الله:”لإنهاء البؤر الإرهابيةالجديدة”.

قال الشيخ عبدالسلام الحراش ” أنه أسف لتشويه صورة جمهور المقاومة على أيدي الخارجين عن القانون والمارقين في منطقة البقاع لاسيما في حور تعلا والجوار حيث يعمد هؤلاء الى سلب المواطنين اموالهم والاعتداء عليهم”.

وأكد الحراش “ان تكرار هذه الاعمال الشنيعة تضع نواب المنطقة امام مسؤولياتهم التاريخية امام داعش بنسختها الجديدة،التي تشكل عبئا على المقاومة لا سيما حزب الله الذي تحمل أعباء في تحرير جرود عرسال، افلا يكون قادرا على مواجهة من يدعون وقوفهم مع المقاومة وذكر الحراش النائب جميل السيد بأن الاولى ان يرفع صوته في وجوه هؤلاء المارقين المشوهين لسمعة منطقة هي الرافد الاساس للمقاومة..كما فعل امام مواطنين هتفوا امام منزله بشعارات ضاق بها ذرعا وعليه ان يضيق صدره بفعل من صوت له في البقاع لافعال جرمية تؤكد ان اصحابها فوق القانون”.

وتابع بالقول:”ان من حق اللبنانيين أن يجولوا في أية منطقة دون الخوف على اعراضهم واموالهم”.
وأردف:” ان حزب الله يمتلك زمام المبادرة لينهي مع الجيش اللبناني هذه البؤر الارهابية الجديدة ونحن حضرنا ملفات تستند الى وقائع تدين القوم بالسطو وغصب اموال الناس وممتلكاتهم واذا لم تكن هناك حركة الى الامام الى المقا ربة والمعالجة فسيكون لنا كلام آخر يخدم المصلحة الوطنية ويحمي ظهر المقاومة. في وجه من درج على المقاولة بغطاء المقاومة”.

رأي خاص

المصدر: صفحات التواصل الاجتماعي

Libanaujourdui

مجانى
عرض