الحلبي يدعو أساتذة الرسمي الى الالتحاق بمدارسهم غداً

دعا وزير التربية في حكومة تصريف الأعمال عباس الحلبي أساتذة التعليم الرسمي الى تلبية نداء الواجب والاستجابة لمطالب تلامذتهم والالتحاق بمدارسهم، عشية إنطلاق العام الدراسي الجديد، الذي سيفتتح أبوابه يوم غد الاثنين، وقال: “يكفي ما عاناه هذا القطاع، وأدعوكم للاستمرار من دون انقطاع”.

وتابع: “نعمل كل ما بوسعنا لتأمين ما يمكّن الأستاذ من الاستمرار هذه السنة بالرغم من الظروف الصعبة. ولا يمكن غض النظر عن مطالب الأساتذة التي نطالب بها وستأتي لاحقا.

لكننا حاليا استطعنا تأمين بدلات إنتاجية تمكّنهم من الوصول الى مراكز عملهم”.كلام الحلبي جاء خلال حفل إطلاق الهيئة التأسيسية لمجلس الأمناء في ثانوية البرفسور منير أبو عسلي الرسمية في حي الميدان في زحلة.

حضر الاحتفال المدير العام لوزارة التربية عماد الاشقر، رئيسة المركز التربوي للبحوث والإنماء هيام إسحق، مدير التعليم الثانوي خالد فايد، رئيس المنطقة التربوية في البقاع يوسف البريدي، منسق عام المناهج جهاد صليبا، المستشار الإعلامي ألبير شمعون، مدير الإدارة التربوية أكرم سابق، المستشار التربوي إيلي مخايل، رئيس بلدية زحلة – المعلقة وتعنايل أسعد زغيب، نقيب الأطباء يوسف بخاش، رئيس مؤسسة فريجي الاجتماعية موسى فريجي، مديرة الثانوية نجوى خزاقة، أعضاء مجلس الأمناء، ممثلون عن الوكالة الإلمانية للتعاون الدولي GIz، ممثلين عن منظمة اليونيسيف، مديرو الثانويات والمدارس الرسمية، أعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية.

Libanaujourdui

مجانى
عرض