رسالة عز الدين “عشية الإقفال

توجه منسق تيار العزم بعكار د.هيثم عز الدين عشية أول أيام الاقفال العام ” الى أهلنا في عكار بصوت الانسانية والمشاعر الصادقة، وكلام العقل والحكمة، مناشدين إياكم البقاء في منازلكم ومساعدة الدولة والاجهزة المحلية في محاولتها السيطرة على وباء كورونا، وما ذلك الا من منطلق الحرص عليكم اولاً وعلى الوطن ثانياً”.
أضاف:”جميعنا يعلم ان الحال الصحية التي يرزح تحتها بلدنا باتت في أقصى درجات الخطورة، وأن الوضع لم يعد يحتمل المزيد من المغامرة والمخاطرة، خاصة وأننا في ضائقة اقتصادية خانقة”.


وتابع :”لذلك، فإننا نكرر دعوتنا للجميع إلتزام منازلهم والتعاون مع الهيئات والاجهزة الرسمية، عسى يكون في ذلك فرصة لبث الحياة من جديد في الجسم الطبي المنهك، بما يمكّنه من إستعادة أنفاسه لمواكبة الازمة تمهيداً للتخفيف منها والقضاء عليها في القريب العاجل باذن الله”.


وأضاف:”ومع مخاطبتنا أهلنا ، فإننا نتوجه في الوقت عينه إلى الدولة بوزاراتها وإداراتها كافة، العمل على تأمين مقومات الصمود والبقاء للفئات الأكثر معاناة، لتمكينها من تمرير هذه المرحلة الصعبة بأقل الخسائر الممكنة، وتشجيعها على الالتزام بمندرجات القرارات الصادرة مؤخراً، دون ان يتأثر قوتُها وقوت عيالها”.
وختم عز الدين :”أزال الله هذه الغمة عن البلاد والعباد، وحمى الله لبنان واللبنانيين”

Libanaujourdui

مجانى
عرض