سباق “حقي اركض” في طرابلس غدا

 عرضت رئيسة جمعية “بيروت ماراتون” مي الخليل في مؤتمر صحافي عقدته في فندق “هيلتون الحبتور” سن الفيل، لسباق “حقي اركض” المقرر غدا الاحد 30 تموز في طرابلس، بالتعاون مع مؤسسة penny appeal، في حضور المديرة التنفيذية للمؤسسة الشريكة رضوانة ويليس، ممثل قائد المركز العالي للرياضة العسكرية العميد الركن مخايل موسى الرائد دانيال خير الله، رئيسة جهاز الإسعاف والطوارئ في الصليب الاحمر اللبناني روزي بولس مدير عام الفندق المضيف عمر سعادة، وممثلي جمعيات خيرية ورؤساء أندية رياضية ومؤسسات إعلامية.

بعد النشيد الوطني اللبناني بأصوات أطفال دار الأيتام الإسلامية، كان ترحيب وتقديم من مريم عيد وأكرم شلبي وكلمات تعاقب عليها كل من تاينا كريستنسن مديرة برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية ورئيسة جمعية Borderless رندة عجمي ومي الخليل.

وكانت الجمعية أنجزت التحضيرات التنظيمية واللوجستية للسباق من قبل مدير السباقات إعرابي نائل ومديرة العمليات فرنسواز نعمة وفريق العمل. وسيكون التجمع في الملعب الأولمبي ويتضمن السباق الركض لمسافة 10 كيلومترات من جانب عدائي وعداءات البرنامج التدريبي 542 عند الساعة السابعة الا ربعا صباحا، ولمسافة 2 كيلومترين للشباب والشابات عند الساعة السابعة على أن توزع الميداليات على الجميع.

Libanaujourdui

مجانى
عرض