شركة CMEاللبنانية تحصد جائزة أفضل مشروع عن منصة INGO Health للتفاعل الصحي

 حازت شركةCME ، وهي شركة لبنانية تقدم الحلول التكنولوجية حول العالم عبر مقرها الرئيسي في بيروت وخمسة فروع خارجية، جائزة “أفضل مشروع قائم على إنترنت الأشياء/المعلوماتية البعدية لعام 2021” (Best IoT/Telematics-based Project of the Year)، من مؤتمرINSURETEK الدولي للشرق الأوسط 2021 وجوائز Golden Shield للتميز، عن منصة INGO Health للتفاعل الصحي (health engagement platform)، التي تعد المنصة الأكثر شمولا حاليا في المجال الصحي.

ولفتت الشركة في بيان، الى أن الجائزة تأتي “تقديرا لجهود CME في مجال الابتكارات التكنولوجية التي تساهم في رفع مستوى الصحة والعافية، حيث تمكن منصة INGO Health الشركات ومزودي خدمات التأمين الصحي الذين يعتمدون البرنامج من إحداث تحسينات ملموسة في صحة موظفيهم وأعضائهم والارتقاء بمستوى عافيتهم ونشاطهم بشكل عام”.

وقالت: “منصة INGO Health هي حل مبتكر جديد من شركة CME Offshore، التي سبق أن حصدت الكثير من الجوائز منذ إنشائها في العام 2003، بفضل جهود فريقها المتعدد الاختصاصات الذي يضم أكثر من 250 مهندسا ومهندسة عملوا على تطوير حلول إبداعية ومستدامة تدمج البرمجيات (software) والأجهزة الذكية (smart hardware) لتذليل التحديات الأكثر تعقيدا التي تواجهها مؤسسات عالمية رائدة، بما فيها شركات بارزة مدرجة على قائمة Fortune 500 الأميركية”.

وقال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركةCME وسام يوسف: “نحن فخورون بالحصول على هذه الجائزة المميزة، ضمن الفئة الأكثر تنافسية، فهي تعني الكثير لنا، وخاصة لفريق العمل الذي ابتكر وطور INGO Health والزجاجة الذكية، من قلب بيروت. هذا دليل قاطع إضافي على المستوى العالمي للقدرات والخبرات التكنولوجية في لبنان، التي، إن تلقت الدعم المناسب، يمكنها أن تلعب دورا مهما في التعافي الاقتصادي للبلد. إنها رسالة لجميع المهندسين والمهندسات في لبنان: يمكنكم خوض مسار مهني مثمر والحصول على خبرة عالمية من دون الحاجة إلى الهجرة! ونجدد التعبير عن فخرنا بنيل هذه الجائزة المرموقة تقديرا للخبرات التكنولوجية في لبنان”.

وشهد الحدث السنوي الخامس المخصص للمدعوين حصرا، الذي أقيم في دبي في التاسع من حزيران 2021 استعراض التقدم المحرز في قطاع التأمين عبر المنطقة، حيث اطلع المشاركون على أحدث الممارسات الفضلى في القطاع، وتمكنوا من توسيع دائرة علاقاتهم مع زملائهم ورواد الأعمال في مجال التكنولوجيا والمستثمرين واللاعبين الرئيسيين في قطاع التأمين خلال فعاليات المؤتمر.

بالإضافة إلى منصة INGO Health، قدمت CME حلين مبتكرين آخرين خلال مؤتمر INSURETEK، تمثل الأول في منصة المعلومات الصحية الذكية (H.I.I.P) الحديثة والرقمية والتي تعتمد مبدأ الطرفين (end-to-end) لإدارة مزايا الرعاية الصحية وتعويضات التأمين، والمخصصة لشركات التأمين، والأطراف الإدارية الثالثة (TPAs) وسلطات الرعاية الصحية الوطنية. أما الحل الثاني فهو منصة لتجربة العميل الرقمية Digital Customer Experience، صممت خصيصا لقطاع التأمين لمساعدة شركات التأمين على توفير خدمات رقمية متميزة للعملاء، بالاعتماد على تقنيات متقدمة في مجال التعرف البصري على الأحرف (OCR) والأتمتة (automation)، تتيح السرعة في اختراق أسواق جديدة وتطوير خدمات ومجالات وأساليب عمل مبتكرة من دون الحاجة إلى تعديل في البرمجة.

Libanaujourdui

مجانى
عرض