كنعان من بيت شباب: المطلوب رجال دولة لا كومبارس يهربون ويستقيلون

أكد النائب ابراهيم كنعان أنه عشية الاستحقاق الانتخابي يجدد التزامه وعهده ووعده بأن يكون صوت المتنيين الصادق والوطني والحر، لافتاً في لقاء بدعوة من هيئة بيت شباب في التيار الوطني الحر أن حرب الشائعات مستمرة وما ينهيها ويكسرها هو العمل والفعل والتصويت بكثافة في 15 أيار لمواصلة المشروع الذي نحمله والمسيرة التي نجسّدها.

وأكد كنعان أننا “قادرون على الاتيان ب3 و4 حواصل في المتن الشمالي من خلال التصويت الكثيف. ولا تسمعوا للاستهدافات للتيار والحقيقة. ولتكن الشائعات الحافز ليكون الرد في صندوق الاقتراع. فما يحافظ على حضورنا هو التصويت الكثيف. وبعد كل ما رفعناه مع الرئيس ميشال عون، علينا أن نفهم ان خلاصنا والدفاع عن حقوق مواطنينا يكون بالتصويت في 15 أيار”.

اضاف” البعض يسأل ماذا يمكن ان نفعل بعد 15 ايار، بعد كل من وصلنا اليه من عدد نواب ووزراء ومن رئيس جمهورية تاريخي؟ واقول إن هذا الكلام مرفوض وتيئيسي. فنحن فينا وعملنا وفينا ورح نعمل، واستمراريتنا بهذا الخط النظيف والارادة لاسترداد حقوق ناسنا بالتشريعات التي اقريناها وسنقرها من استعادة الاموال المنهوبة الى الاثراء غير المشروع، الى رفع السرية المصرفية، والتدقيق الجنائي وقطوعات الحسابات. وكما بدأنا سنستمر. فالنضال سيتواصل، وهناك امكانية كبيرة لانقاذ البلد، لكننا نحتاج لرجال دولة لا كومبارس، فلسنا ذاهبون الى تمثيل مسرحيات، بل انقاذ البلد. وهو ما يتطلّب وجود جنود جدعون، كما وصفكم اليوم العماد ميشال عون”.

وتوجّه الى الحضور بالقول “يا اهلي في بيت شباب، انتم عنوان الصمود، ولطالما اضاءت بيت شباب على كل المتن، والنبع الذي نلجأ اليه عندما تنشّف كل الينابيع. وفي 15 أيار، يجب أن نكون خلية نحل ونبشّر بالحقيقة، ليكون يوم انتصار الحقيقة على الباطل واسترجاع الحقوق”.

Libanaujourdui

مجانى
عرض