للبنانيّين: هل تُريدون الاستثمار في جورجيا؟

أعلنت قنصلية جورجيا الفخرية في لبنان في بيان، أنها تقوم “بنشر التوعية على فرص الاستثمار في جورجيا، البلد الذي يتمتع بأرض خصبة لاستيعاب استثمارات متنوعة، منها العقارية والصناعية والزراعية والعلمية، ويتمتع هذا البلد بموقع جغرافي مميز جعل منه صلة وصل بين دول القوقاز واوروبا من جهة والدول العربية من جهة اخرى”.

أضافت: “إذ تقدم الحكومة الجورجية التسهيلات اللازمة للمستثمرين، حيث، وعلى سبيل المثال، يمكن لحامل جواز السفر اللبناني دخول الاراضي الجورجية من دون فيزا. كما يمكنه تملك شقة او شراء قطعة أرض، او تأسيس شركة وفتح حساب مصرفي. في هذا الإطار، شاركت قنصلية جورجيا الفخرية في لبنان بإعادة الإفتتاح الكبير لحديقة مار نقولا في الاشرفية، و ذلك في اجواء ميلادية واحتفالية لافتة”.

وأقامت القنصلية الفخرية خيمة خاصة خلال الاحتفالات بهدف ايصال اكبر قدر من المعلومات عن جورجيا الى المجتمع اللبناني على كل الصعد. وقد وضعت مكتبها الكائن في سن الفيل، جسر الباشا في خدمة كل من يريد اي معلومات اضافية.

وكان لافتا “حجم الحضور، خلال الافتتاح، الذي ضم سياسيين ورجال اعمال ودبلوماسيين وجمع لا بأس به من المجتمع المخملي اللبناني. كما كان لافتا ايضا حجم المهتمين بجورجيا الذين شاهدوا الوثائقي المعد لهذه المناسبة”.

Libanaujourdui

مجانى
عرض