نادر مطر : توقيعي للأنصار قانوني ١٠٠٪

بعد الجدل الكبير الحاصل بخصوص انضمامه الى الانصار بعدما كان قد رفع دعواه ضد نادي النجمة الى محكمة التحكيم الرياضي “كاس”، اكد النجم الدولي نادر مطر في اتصالٍ مع موقع الـ mtv انه وقّع بالفعل عقداً لمدة موسمٍ واحد مع النادي الاخضر قبل يومين.

واكد مطر وصوله الى لبنان يوم الجمعة، قائلاً: “هناك الكثير من الاخبار المتداولة غير الدقيقة او الغير حقيقية. انا موجود في الدار البيضاء ولم اسافر الى اي بلدٍ آخر او التقي الرئيس نبيل بدر في دبي او اسطنبول، ولن التقي احد قبل وصولي الى بيروت، بل اتفقنا على كل التفاصيل ووقّعت عقداً سأنضم بموجبه الى الانصار”.

اما عن قرار الاتحاد اللبناني بخصوص خلافه مع النجمة والدعوى المقدّمة منه الى الـ “كاس” ومدى وقوفها عثرةً في وجه انتقاله الى الانصار، شرح مطر: “عندما ذهبت الى الفيفا لفسخ عقدي مع النجمة، جاء الردّ بأنه يفترض ان اعود الى الاتحاد اللبناني للبت بالقضية، وعندما رفعت الدعوى الى الـ “كاس” كنت استأنف قرار الفيفا لا قرار الاتحاد اللبناني الذي صدر اصلاً بعد رفع الشكوى الى محكمة التحكيم الرياضي”.

وختم: “سيكون القرار الاخير للمحكمة المذكورة لانني لم اقم بتمييز قرار الاتحاد المحلي الذي صدر بعد تقدمي بالشكوى اليها، لكن حتى صدور القرار النهائي يعتبر توقيعي للانصار قانونياً ١٠٠٪، وهو ما اكدته المراجع القانونية التي قمت والمحامي الخاص بي باستشارتها”.

Libanaujourdui

مجانى
عرض