نشاط مشي على دروب غابة أرز الباروك غدا برعاية وزير السّياحة

 تنظم بلدية الباروك – الفريديس ومحميّة أرز الشوف، نشاط “درب الغروب”  Sunset Mood Walk  للمشي على دروب غابة أرز الباروك، برعاية وحضور وزير السّياحة في حكومة تصريف الاعمال المهندس وليد نصّار، عند الساعة الخامسة والنصف من بعد ظهر يوم غد الجمعة.

واشار المنظمون الى انه “تمّ اختيار تاريخ 4 آب، لتوجيه تحيّة إجلال لضحايا انفجار مرفأ بيروت، حيث ستكون “غابة شهداء المرفأ ” في المحميّة، هي الوجهة الأولى لانطلاق هذا النشاط، إذ سيتمّ وضع وردة أمام شجر الأرز مغروسة في هذه الغابة، وكلّ منها تحمل اسم شهيد من شهداء انفجار المرفأ. وأنّ هذه الغابة جرى غرسها من قبل القيّمين على محميّة أرز الشوف وجميعة oath في عام 2020 كتخليدٍ لذكرى شهداء 4 آب.

واوضحوا “أنّ هذا النّشاط هو بالتعاون مع نادي سعد الصّفاء الرّياضي الإجتماعيّ وجمعيّة شوف لبنان بالباروك وسيزار بروتجكت (.

ويتضمن برنامج نشاط ” درب الغروب”:  “التّجمع في “سوق الزّراعة المستدامة” في الباروك في تمام السّاعة 5:30الخامسة والنصف من بعد الظهر، ثمّ الإنطلاق بالمشي ووضع وردة بيضاء على غابة ضحايا، ثم مشي بالطبيعة لغاية السّاعة الثامنة مساء، على أن ينتهي النشاط في سوق الزراعة المستدامة لدعم أهلنا من مزارعين ومنتجين”.

Libanaujourdui

مجانى
عرض