وزير السياحة من الميرادور: نسعى لتنشيط السياحة في كل المناطق.

هي مشاريع منوعة سعت إدارة مجمع الميرادور في المنية لترتيبها وجذب المستثمرين كما هو الحال اليوم في مشروع la madera والذي يفتتح اليوم في المنية بحضور ورعاية وزير السياحة وليد نصار وحضور فعاليات المنية والشمال.
صاحب المشروع د.محمود ملص لفت بعد الترحيب بالحضور إلى ” أن ايماننا كبير بهذا البلد السياحي ونتطلع الى ازدهار المنطقة عبر هكذا مشريع و يساهم الى وضع المنية على الخارطة السياحية مع باقي المشاريع ولايجاد فرص عمل جديدة”.
صاحب مشروع الميرادور أحمد علم الدين ( الدوري) لفت الى أهمية “هذه المشاريع التي نسعى أن تكون منصة وقبلة الوافدين عبر مشاريع نموذجية عصرية تقوي الاستثمار ونتمنى من وزارة السياحة دعمها ووضع المنطقة على الخارطة السياحية و لدعم مهرجانات سياحية ولاخراج هذه المنطقة من صيغة باتت تلاحقها بصيغ التطرف والإرهاب وهي المنطقة التي توفر جمالا طبيعياً و تتميز بمشاريع منوعة وهادفة”.
وكانت كلمة أيضاً للنائب أحمد الخير فقال:”سنكون الى جانب كل رجال الأعمال في المنطقة ونحن اليوم لن نقول أننا بحاجة للانماء المتوازن بل الانماء الشامل الساعي للنهوض بالمنطقة”.
الوزير عبر عن فرحته في زيارة هذه المنطقة مفتتحا كلمته بالهاشتاغ الذي أطلقته وزارة السياحة #أهلا_بهطلة.
نصار لفت الى أن الدولة لم تقم بالانماء المتوازن منوهاً “باللمسات التي رأيناها هنا ونحن معنيون بكل لبنان و نحن اليوم سنكون عمليين وسنطلق مهرجانات من هنا وسنساعد في تسهيل كل التراخيص لمشاريع سياحية في الوزارة”.
أضاف:”المنية وطرابلس والشمال وعكار والضنية شعوب طيبة ومضيافة والاستثمار مهم جدآ وسنكون الى جانبكم دوماً”.
بعد ذلك أيضاً زار الوزير نصار الفندق المزمع انشاؤه ( Terra bella) وقدم له السيد خالد حيدر درعاً تقديرياً لجهوده.
وجرى عرض لأقسام الفندق وشرح رؤية وأهداف هذه المشاريع التي تنعش المنطقة.

Libanaujourdui

مجانى
عرض